بتعادل قاتل.. نوتنجهام يحرم السيتي من صدارة البريميرليج

تم نشره السبت 18 شباط / فبراير 2023 08:25 مساءً
بتعادل قاتل.. نوتنجهام يحرم السيتي من صدارة البريميرليج
جانب من المواجهة

المدينة نيوز :- اقتنص نوتنجهام فورست تعادلا ثمينا أمام ضيفه مانشستر سيتي (1-1)، مساء السبت، ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل بيرناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 41، فيما أحرز كريس وود هدف نوتنجهام في الدقيقة 84.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 52 نقطة، متخليا عن الصدارة بفارق نقطتين وراء آرسنال الذي كان تغلب في وقت سابق على أستون فيلا 4-2.

فيما رفع نوتنجهام فورست رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

سيطرة مبكرة



بدأ مانشستر سيتي سيطرته مبكرا، فتلقى فودين الكرة من ركلة حرة نفذها دي بروين، ليسدد من زاوية ضيقة، إلا أن الحارس كيلور نافاس لم يجد صعوبة في التقاط الكرة بالدقيقة الثانية.

وحصل جريليش على تمريرة من فودين، وهيأ الفرصة لنفسه للتسديد، لكن كرته ارتدت من المدافع وورال في الدقيقة الثامنة.

ورد نوتنجهام في الدقيقة العاشرة، عندما انطلق جونسون بهجمة مرتدة متخلصا من جريليش، لكنه سدد من موقف صعب في الدفاع.

واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح سيتي في الدقيقة الـ16، نفذها دي بروين في الحائط البشري، وخلق اللاعب نفسه المساحة الكافية لتسديدة كرة، ابتعدت عن مرمى الفريق المضيف في الدقيقة 26.

وأهدر سيتي فرصة خطيرة للتسجيل بالدقيقة 34، عندما وصل رودري لكرة مرفوعة من دي بروين، لكن رأسيته لم تجد طريق المرمى رغم تسديد اللاعب دون رقابة.

هدف سيلفا

وتمكن مانشستر سيتي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 41، عندما مرر جريليش الكرة إلى سيلفا الذي سدد بوجه القدم الخارجي مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الشباك رغم محاولة نافاس لإبعادها.

وانفرد فودين بمرمى نوتنجهام في الدقيقة 48، لكنه آثر التمرير لهالاند بدلا من التسديد نحو المرمى، فتعثر لحظة التمرير ليقطع المدافع فيليبي الكرة.

وأنقذ الحارس نافاس مرمى نوتنجهام من فرصة خطيرة في الدقيقة 52، عندما تصدى لرأسية لابورت الذي عاد لمتابعة الكرة المرتدة إليه، لكن الحارس التقطها قبل أن تجتاز خط المرمى.  



وعاد نافس ليسيطر على تسديدة دي بروين السهولة، إثر تمريرة من جريليش في الدقيقة 56، وأطلق اللاعب نفسه تسديدة مرت بجانب القائم البعيد في الدقيقة 62.

وأضاع هالاند فرصة سهلة في الدقيقة 68، عندما تصدى نافاس لتسديدة فودين، فارتدت الكرة إلى المهاجم النرويجي، الذي سدد في المحاولة الأولى بالعارضة، قبل أن يطيح بالكرة نحو المدرجات في الثانية.

ونفذ جوندوجان ركلة حرة فوق الحائط البشري، لكن نافاس تعملق في إبعادها بالدقيقة 72، ثم سدد دي بروين نحو المدرجات إثر تمريرة من جريليش في الدقيقة 83.

هدف قاتل

وتمكن نوتنجهام أخيرا من معادلة النتيجة في الدقيقة 84، عندما راواغ جونسون أكثر من لاعب، قبل أن يمرر إلى جيبس وايت الذي بدوره، مرر كرة عرضية زاحفة نحو القائم البعيد، تابعها البديل النيوزيلندي كريس وود في الشباك. 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات