الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في الحملة الوطنية للبيئة

تم نشره الأحد 09 نيسان / أبريل 2017 09:36 صباحاً
الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في الحملة الوطنية للبيئة

المدينة نيوز :- شاركت الجامعة الألمانية الأردنية في الحملة الوطنية للبئية (صرخة وطن ) التي نظمتها الدوائر الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني في قضاء حسبان وفي مقدمتها قضاء حسبان وبلدية حسبان وتربية ناعور وجمعيات خيرية وفعاليات شبابية.
واشتملت الحملة التي انطلقت من ملعب بلدية حسبان على حملات نظافة عامة وإزاله الأنقاض التي تعيق حركة السير في كل من مناطق العال ومنشية حسبان وبلدية حسبان والمشقر .
بدوره ثمن متصرف لواء ناعور جمال الفائز خلال تفقده أعمال الحملة بحضور رئيس لجنة بلدية حسبان الدكتور رياض الرواحنه تعاون جميع الفعاليات في حسبان ومشاركتها في يوم وطني ناجح بإمتياز لتنظيف البيئة بالتزامن مع باقي مؤسسات الدولة.
وبين مستشار رئيس الجامعة لشؤون المجتمع المحلي ان الجامعة تفخر بمشاركة مؤسسات المجتمع في حملة بيئية هدفها تنظيف المنطقة وجعلها أجمل لأفتا الى اهمية تعليم الشباب وإشراكهم في الأعمال التطوعية ليتحملوا مسؤولياتهم تجاه وطنهم ومجتمعهم .
وأشار الى ان مشاركة الجامعة في الحملة تجسد دور الجامعة الفاعل ومساهمتها المستمرة في تنمية المجتمع وخدمته ،معربا عن تقديره لجميع الجهات المشاركة في الحملة، ومثمنا دور مكنب مستشار الرئيس ودائرة الخدمات العامة بالجامعة في تنظيم النشاط والمشاركة المتميزة في فعالياته.
من جهته بين مدير العلاقات العامة والتسويق الناطق الرسمي والإعلامي بإسم الجامعة منير بني يونس أن الجامعة الألمانية الأردنية تحرص على المشاركة بمختلف الفعاليات الوطنية والمجتمعية إنطلاقا من دورها الوطني في غرس قيم المواطنة الصادقة وتعزيز معاني الولاء للقيادة الهاشمية والإنتماء للوطن في نفوس النشء.
وعبر كل من موظفي الجامعة اسامة الهناندة وهايل هلالات وأيمن المساعفه عن فخرهم للمشاركة في الحملة التي تعبر عن احدى صور الوفاء للوطن .