بالصور: إيطاليا تحصد العلامة الكاملة بفوز صعب على فنلندا

تم نشره الإثنين 09 أيلول / سبتمبر 2019 01:26 صباحاً
بالصور: إيطاليا تحصد العلامة الكاملة بفوز صعب على فنلندا
لاعبو إيطاليا

المدينة نيوز :- واصل المنتخب الإيطالي سلسلته المميزة في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، بتحقيقه الفوز السادس على التوالي، أمام نظيره الفنلندي بنتيجة (2-1).

أحرز شيرو إيموبيلي وجورجينيو هدفي الأزوري في الدقيقتين 59 و79، فيما سجل تيمو بوكي هدف فنلندا الوحيد بالدقيقة 72.

ورفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات (العلامة الكاملة) في المركز الأول بالمجموعة العاشرة، فيما تجمد رصيد المنتخب الفنلندي عند 12 نقطة بالمركز الثاني.

بدأ منتخب فنلندا صاحب الأرض المباراة بضغط قوي على إيطاليا، ونجح في الحصول على ركلة ركنية في الدقيقة الثالثة، كاد المدافع تويفيو أن يضعها في المرمى إلا أن الكرة علت العارضة.

وفي الدقيقة الثامنة، أجرى مانشيني التبديل الأول المنتخب الإيطالي، بعد إصابة إيمرسون بالميري، ليحل أليساندرو فلورينزي بدلاً منه.



وكاد سينسي أن يسجل هدفًا رائعًا لإيطاليا، بعدما استقبل تمريرة من الناحية اليمنى وسدد من لمسة واحدة من على حدود المنطقة الجزاء، في كرة أبعدها هراديكي حارس فنلندا ببراعة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 27.

وسنحت الفرصة لنيكولو باريلا في الدقيقة 28، بعدما وجد اللاعب نفسه على حدود المنطقة، لكنه سدد كرة أرضية ضعيفة وصلت سهلة لأيدي الحارس هراديكي.

واقترب شيرو إيموبيلي، مهاجم المنتخب الإيطالي، من تسجيل أول أهداف المباراة، بعدما هدد مرمى فنلندا برأسية مرت بجوار المرمى في الدقيقة 31.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد بوكي مهاجم فنلندا، تصويبة يسارية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لدوناروما. 



وفك إيموبيلي الاشتباك في الدقيقة 59، بعدما أحرز الهدف الأول للأزوري من كرة عرضية نفذها كييزا من الجانب الأيمن فشل مدافع فنلندا في إبعادها ليضعها إيموبيلي برأسية في الشباك.

وحصل بوكي على ركلة جزاء، بعد عرقلته من قبل سينسي داخل منطقة الجزاء، نجح اللاعب ذاته (بوكي) في تحويلها إلى هدف، ليتعادل المنتخب الفنلندي بالدقيقة 72 وفق كورة .

واقترب بيرنارديسكي من إضافة ثاني أهداف إيطاليا، بعدما سدد ركلة حرة ثابتة في الدقيقة 75، مرت بجوار القائم.

وحصل منتخب إيطاليا بعدها على ركلة جزاء، نجح جورجينيو في تحويلها إلى هدف، ليتقدم المنتخب الإيطالي بهدفين مقابل هدف، بالدقيقة 79.

وأنقذ الحارس هراديكي، فرصة مؤكدة لإيطاليا، بعدما سدد بيلوتي قذيفة من داخل المنطقة، نجح الحارس في إبعادها ببراعة عن مرماه لينتهي اللقاء بفوز صعب للأزوري.



مواضيع ساخنة اخرى
السير تحذر من خطر شرب القهوة اثناء القيادة السير تحذر من خطر شرب القهوة اثناء القيادة
سلامة حماد يتبرع بمنزله لتحفيظ القرآن سلامة حماد يتبرع بمنزله لتحفيظ القرآن
جرش : وفاة أربعيني توقف قلبة اثر صعقة كهربائية جرش : وفاة أربعيني توقف قلبة اثر صعقة كهربائية
الرزاز : هناك اختلالات في نظام الخدمة المدنيّة نسعى لمعالجتها " نص حوار الرزاز : هناك اختلالات في نظام الخدمة المدنيّة نسعى لمعالجتها " نص حوار
أسس منح الجنسية الأردنية أسس منح الجنسية الأردنية
مستشفى الزرقاء : الاعتداء على ممرض بآلة حادة وعكاز حديدي مستشفى الزرقاء : الاعتداء على ممرض بآلة حادة وعكاز حديدي
نقابة الصيادلة توفر 741 فرصة عمل للصيادلة داخل المملكة وخارجها نقابة الصيادلة توفر 741 فرصة عمل للصيادلة داخل المملكة وخارجها
الخارجية توضح حول وفاة الدكتور البواب بالسعودية ونقل جثمانه إلى المملكة الخارجية توضح حول وفاة الدكتور البواب بالسعودية ونقل جثمانه إلى المملكة
محكمة بداية حقوق عمان ترد طعن (إدارية الأطباء الرواد) بقرار حلها محكمة بداية حقوق عمان ترد طعن (إدارية الأطباء الرواد) بقرار حلها
توقيف 4 احداث اعتدوا بالضرب على طالب مدرسة وبثوا الاعتداء على الانترنت توقيف 4 احداث اعتدوا بالضرب على طالب مدرسة وبثوا الاعتداء على الانترنت
عمر الرزاز : تعادلنا بالملعب وخسرنا بالمدرجات عمر الرزاز : تعادلنا بالملعب وخسرنا بالمدرجات
السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة
القبض على شخصين من مطلقي الهتافات المسيئة في مباراة المنتخبين الكويتي والأردني القبض على شخصين من مطلقي الهتافات المسيئة في مباراة المنتخبين الكويتي والأردني
وثيقة .. خوري : إعفاء الشاحنات الأردنية من رسوم "الترانزيت" وثيقة .. خوري : إعفاء الشاحنات الأردنية من رسوم "الترانزيت"
"الاستثمار" توضح حالات منح الجنسية (أنفوجرافيك) "الاستثمار" توضح حالات منح الجنسية (أنفوجرافيك)
الامير حسين في مباراة الاردن والكويت الامير حسين في مباراة الاردن والكويت