خريجو كلية التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

تم نشره الخميس 26 أيلول / سبتمبر 2019 03:00 مساءً
خريجو كلية التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني
من قسم طلبة التمريض

المدينة نيوز:- احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الخميس، بأداء قسم المهنة للطلبة الخريجين والبالغ عددهم (8) طلاب للفصل الدراسي الصيفي 2018/2019، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعميد كلية التمريض الدكتور نضال عيشة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة.وقدم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة ولرئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة على دعمهم الامحدود لمسيرة هذه الجامعة وكلية التمريض منها.

الوقال الحلو إننا اليوم نشيد بنتائج الجهد والمثابرة، نتائج العمل والاتزام، هذا العمل الذي استغرق ما يزيد على أربع سنوات، هذه السنوات في هذه اللحظة مرت وكأنها رمشة عين، رغم ما كان فيها من جهد كبير واجتهاد ونجاح، وأحيانًا رسوبٌ وسهر، في هذه اللحظات ينسى كل شيء وتبقى هذه اللحظات الجميلة، لكنكم فعلتم ذلك، وحققتم النجاح مع التزامكم ومثابرتكم وإصراركم.
وأكد على سعي الجامعة الدائم إلى التطوير المستمر في مناهجها، وفي برامجها، وفي العمل الدؤوب لاستحداث تخصصات دراسية على مستوى البكالوريوس والماجستير لتلائم متطلبات واحتياجات الوطن، ورفد دول الجوار بالكفاءات العلمية ذات المستوى المتميز والقدرات العالية، مع الحرص الكامل على ضمان أعلى مستويات الجودة في التعليم العالي لكي تصل إلى التميز والتفوق دائمًا بإذن الله، وبالتوازي مع هذا الجهد فإن أنشطة الجامعة الثقافية وخدماتها التطوعية تمتد إلى خارج أسوار الجامعة لتسهم بلا كلل في خدمة المجتمع المحلي.
وقال الدكتور عيشة خلال كلمته للطلبة " إن رسالتكم عظيمةٌ ونبيلة ومشوار حياتكم يحتاج العمل الدؤوب، فأرجو منكم الإخلاص في العمل في ميادين الحياة، لذا فإنني احثكم على أن تكونوا على قدر أهل العزم علمًا و ولاءً وانتماءً حتى تستمر مسيرة الإبداع والانجاز والعطاء دائمةً متألقة، ونتمنى أن نرى منكم المبدع، المخلص، المتقن، والإنسان فمهنتنا هي التمريض، والتمريض جوهره الإنسانية وجله العطاء ورسالته رفاه الإنسان، وإني اوصيكم أيها الخريجون بالعلم والمعرفة والمثابرة وكلنا أمل أن يستمر عطائكم مع استمرار الحياة.
وعبرت الطالبة أسماء خلال كلمتها بإسم الطلبة الخريجين، عن اعتزازها بالجامعة وكلية التمريض، لتقديمهم كافة أشكال الدعم لهم، موجهة شكرها لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية على جهودهم في خدمة الطلبة واكسابهم المهارات اللازمة.
وفي ختام الحفل أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانة وإخلاص، كما وقام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو بتكريمهم بشهادات تقدير دعمًا لجهودهم داعيًا إياهم إلى مواصلة العلم والمعرفة في سبيل خدمة الوطن ورفعته وعكس صورةٍ الإيجابية عن الجامعة.

 



مواضيع ساخنة اخرى
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني
تحقيقات اولية  ..  رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون
جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة  الاردنية هبة اللبدي جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة الاردنية هبة اللبدي
مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن
الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة
ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين  ارتكبا جريمة  في ليبيا ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين ارتكبا جريمة في ليبيا