مصر : القبض على أحدث شبكتين لتبادل الزوجات على فيسبوك

تم نشره السبت 16 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:18 مساءً
مصر : القبض على أحدث شبكتين لتبادل الزوجات على فيسبوك
تعبيرية

المدينة نيوز :- ألقت أجهزة الأمن المصرية على شبكة جديدة لتبادل الزوجات، يقوم أفرادها بالتواصل عبر شبكة الإنترنت.

وكشفت التحقيقات أن المشرف على الشبكة والتي تم القبض على المتورطين فيها بمنطقة "الشرابية" بالقاهرة كان يشترط على قبول أعضاء جدد في الشبكة تقديم صورة الزوجة، وقسيمة الزواج قبل الموافقة على انضمام أي عضو جديد إلى الجروب الخاص بهم.

ووفق ما جاء في التحقيقات التي نقلتها صحيفة "الوطن"، فإنه كان يتم التواصل بين زعيم الشبكة "صلاح" وباقي الأعضاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من خلال صفحة تحمل اسم: "للمتزوجين فقط جلسات تعارف مع ضرورة إحضار أصل قسيمة الزواج".

وألقت الشرطة القبض على زعيم الشبكة وزوجته "مها"، وطالبت النيابة بالتحري على باقي أفراد الشبكة.

وأنكرت الزوجة خلال التحقيقات معرفتها بأية معلومات حول الشبكة، قائلة إنها لا تعرف شيئًا عن حساب زوجها على "فيس بوك"، وإنها فوجئت بالشرطة تلقي القبض عليها مع زوجها.

غير أن التحريات الأمنية أثبتت كذب رواية الزوجين، وأنهما ينظمان حفلات جنس جماعي في منزلهما.

وينظر قاضي المعارضات اليوم تجديد حبسهما وفق الشبكة العربية .


وتكررت القضايا من هذا النوع في مصر خلال السنوات الأخيرة، حيث كانت البداية قبل أكثر من 10 سنوات حين ألقي القبض على موظف حكومي وزوجته وآخرين كانا يمارسان معهم الجنس، في إطار ما عرف بـ "تبادل الزوجات".

وقررت النيابة بمحافظة المنوفية (دلتا مصر) أمس الأول، حبس زوجين بتهمة إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تحض على ممارسة الرزيلة، عبر تبادل الزوجات.

كانت أجهزة الأمن تلقت بلاغًا يفيد بقيام "مايكل. ي. خ" (32 عامًا)، وزوجته (س. خ.ع" (26 عامًا)، بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الزوجات.

وألقي القبض على الزوج الذي يملك محلاً لبيع الهواتف ومعه زوجته، واعترفا بإنشاء الصفحة، بقصد الترويج لتبادل الزوجات. وأحيلا إلى النيابة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.



مواضيع ساخنة اخرى