هيفا ماجيك بالاحمر: “يلي بيرقص اكتر بيجيب مشاهدات اكتر”.. شاهد

تم نشره الإثنين 06 تمّوز / يوليو 2020 01:00 صباحاً
هيفا ماجيك بالاحمر: “يلي بيرقص اكتر بيجيب مشاهدات اكتر”.. شاهد
هيفا ماجيك

المدينة نيوز :- نشرت اللبنانية هيفا ماجيك مقطع فيديو جديد لها ظهرت فيه بفستان احمر ضيق وهي ترقص على انغام اغنية شعبية وذلك على حسابها على انستغرام.

وعلقت هيفا ماجيك على الفيديو كاتبة: “اول ما بلّشت عالسوشل ميديا كنت جيب ملايين بفيديوهات الرقص وكانوا يسبوني كتير قلت عيب لازم نعمل image وما ارقص كرمال ارضي الناس لقيتن بيحبو الرقص اكتر من كل شي وكلو صار يرقص وينفخ ويهز من بعدي قال وشو انا بدي الناس تشوفني ناجحه بالشغل صارو ما يحطولي لايكات بس ابراج مراقبه وحسد”.

وتابعت: “السوشل ميذيا طلعت يلي بيرقص اكتر بيجيب مشاهدات اكتر وسلمولي عال image بطريقكم”.

وكانت هيفا ماجيك، والتي تعتبر اشهر متحولة جنسيا في العالم العربي، قد اثارت الجدل مؤخرا بتعليقها على انتحار الناشطة المصرية سارة حجازي ورفضها الترحم عليها بحجة انها ملحدة وقالت “انا ما يخصني ميولها الجنسية ولا يهمني اي شيء بس طالما هي الحدت وانكرت وجود الله سبحانه وتعالى انا ما فيني قول الله يرحمها لان هذا قرارها”.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)