يوفنتوس يعود لطريق الانتصارات بثلاثية في سبيزيا .. شاهد

تم نشره الثلاثاء 02nd آذار / مارس 2021 11:58 مساءً
يوفنتوس يعود لطريق الانتصارات بثلاثية في سبيزيا .. شاهد
من المباراة

المدينة نيوز:- عاد يوفنتوس لطريق الانتصارات بفوزه بثلاثة أهداف نظيفة على حساب ضيفه سبيزيا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

تقدم ألفارو موراتا بالهدف الأول بالدقيقة (62)، وضاعف فيديريكو كييزا النتيجة بهدف ثانٍ بالدقيقة (71)، واختتم كريستيانو رونالدو النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة (89).

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 49 نقطة بالمركز الثالث، ويقلص الفارق مع المتصدر إنتر لـ7 نقاط، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 25 نقطة بالمركز الـ15.

الفرصة الأولى في اللقاء كانت من نصيب سبيزيا، بعدما وصلت الكرة إلى ماركيزا بعد عدة تمريرات بين أقدام لاعبي سبيزيا، ليسددها ماركيزا بتسديدة قوية علت العارضة. 



وفي الدقيقة التاسعة، سجل فيديريكو كييزا هدف أول ليوفنتوس، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي وجود حالة تسلل.

وأهدر كولوسيفسكي فرصة محققة ليوفنتوس في الدقيقة (29)، بعد كرة طولية وصلت إلى السويدي أمام المرمى، ليفشل في اللحاق بها وسط خروج الحارس بروفيديل من مرماه.

وفي الهجمة المرتدة، نفذها نزولا وصلت إلى ماركيزا الذي أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت برأس مدافع يوفنتوس ديميرال، ومرت فوق عارضة الحارس تشيزني إلى ركنية.

وكاد كريستيانو أن يعلن عن نفسه بتسجيل الهدف الأول، بعدما وصلته الكرة في الدقيقة (42) بجهة اليسار، وتوغل داخل المنطقة وأطلق صاروخا باتجاه المرمى، ضرب القائم الأيسر، ليحرمه من تسجيل أول أهداف اللقاء.

مع بداية الشوط الثاني، أخطأ مدافع سبيزيا في إعادة الكرة لحارسه، كاد فيها ماكيني نجم وسط يوفنتوس، أن يتقدم بالهدف الأول لولا أنه لمس الكرة ومررها أمام المرمى بدلاً من تسديدها بالشباك.


وأهدر رونالدو أخطر فرص اللقاء بغرابة شديدة، في الدقيقة (59)، انطلق كولوسيفسكي بالكرة من ناحية اليسار، ومرر كرة عرضية مرت من أمام مدافع وحارس سبيزيا لتصل إلى رونالدو الذي فشل في تسديد الكرة بالشباك بعدما ارتطمت به وارتدت أمام مدافع سبيزيا.

موراتا بعد نزوله بثواني أحرز هدفًا ليوفنتوس بالدقيقة (62)، بعدما قابل عرضية بيرنارديسكي بتسديدة في الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسل على فيديريكو في بداية اللعبة، قبل أن يعود لتقنية الفيديو التي احتسبت هدفًا صحيحًا لليوفي.



وضاعف كييزا النتيجة بهدف ثانٍ لليوفي في الدقيقة (71)، بعد تمريرة بيرنارديسكي لكييزا أمام المرمى، ليطلق فيديريكو تسديدة قوية يتصدى لها الحارس وترتد إلى كييزا مرة أخرى، ليضعها في الشباك أثناء سقوطه على أرض الملعب.

وحصل رونالدو على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، سددها الدون البرتغالي مباشرة لتمر من فوق الحائط باتجاه المرمى، وأبعدها الحارس بروفيديل ببراعة عن مرماه وأنقذ فريقه من هدف ثالث.

وتمكن رونالدو أخيرًا من تسجيل الهدف الثالث لليوفي في الدقيقة (89)، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها بنتانكور ليمررها إلى رونالدو الذي انطلق وسدد كرة أرضية بقدمه اليسرى سكنت الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح سبيزيا بالدقيقة (90+5)، بعد عرقلة ديميرال لجياسي، لكن أهدرها جالابينوف بعدما سدد كرة ضعيفة تمكن تشيزني من إبعادها بنجاح وانتهي معها اللقاء.

كورة



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات