بالصور: مانشستر سيتي يكرم ضيافة وولفرهامبتون برباعية

تم نشره الأربعاء 03rd آذار / مارس 2021 12:21 صباحاً
بالصور: مانشستر سيتي يكرم ضيافة وولفرهامبتون برباعية
من المباراة

المدبنة نيوز:- تغلب مانشستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة رقم 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية السيتي لياندير ديندونكير بالخطأ في مرماه (15) وجابريل جيسوس (80 و90) ورياض محرز (90)، بينما سجل هدف وولفرهامبتون الوحيد كونور كوادي (61).

وعزز مانشستر سيتي من صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز الـ12.

الشوط الأول

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، حين مرر كانسيلو كرة بينية مميزة لسترلينج داخل منطقة الجزاء، لينفرد بباتريسيو مسددًا كرة أرضية، تألق الحارس في التصدي لها.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة (15)، بعد توغل من محرز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مرسلًا كرة عرضية سجلها ديندونكير بالخطأ في مرماه أثناء محاولة إبعادها.

وسيطر مانشستر سيتي على الكرة بصورة تامة في الدقائق التالية، بعدما وصل الاستحواذ في بعض الأحيان إلى 80%، ولكن دون تشكيل خطورة تذكر على المرمى.



وظهر السيتي هجوميًا من جديد في الدقيقة (42)، بعدما ارتقى رودريجو لعرضية من ركلة ركنية نفذها محرز، مسددًا رأسية ضعيفة أمسك بها باتريسيو بسهولة.

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة (45)، بعدما أرسل محرز كرة عرضية تابعها بيرناردو برأسية تجاه لابورت الذي سدد مباشرة في الشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعى التسلل.

وأهدر السيتي فرصة محققة للتسجيل، بعدما سدد بيرناردو رأسية قوية تألق باتريسيو في التصدي لها، وتابعها البرتغالي من جديد بتسديدة لكنها ذهبت بغرابة أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول (1-0).

الشوط الثاني
وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة أرضية قوية من دي بروين في الدقيقة (51)، تألق باتريسيو في إبعادها إلى ركلة ركنية، كما واصل باتريسيو التألق، بعدما تصدى لتسديدة قوية من محرز في الدقيقة (54).

ونجح وولفرهامبتون من أول محاولة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (61)، وذلك بعدما أرسل موتينيو عرضية من مخالفة، تابعها كوادي برأسية متقنة سكنت شباك إديرسون.


وحاول السيتي الرد سريعًا في الدقيقة (63)، حين سدد جيسوس كرة قوية ذهبت أعلى العارضة، ثم مرر بيرناردو كرة لجيسوس لينفرد بباتريسيو مسددًا كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.



وكاد وولفرهامبتون أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (68)، بتسديدة من تراوري اصطدمت بدياز، وذهبت أعلى العارضة بقليل، وتبعها تراوري بتسديدة قوية أخرى في الدقيقة (70) ذهبت أعلى العارضة.

ورد عليه دي بروين مباشرة بتسديدة ذهبت في أحضان باتريسيو، ثم أرسل محرز عرضية أرضية في الدقيقة (73)، تابعها سترلينج بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح السيتي في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (80)، بعدما أرسل والكر عرضية أرضية من الجانب الأيمن، أبعدها دفاع وولفرهامبتون، قبل أن يتابعها جيسوس بتسديدة سكنت الشباك.

وسجل محرز الهدف الثالث بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (90)، ثم سدد جوندوجان كرة قوية تصدى لها باتريسيو، وتابعها جيسوس بتسديدة في الشباك، وألغى الحكم الهدف بداعي التسلل، قبل أن يحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفار، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (4-1).




كورة



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات