تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار الرياضية على موقع www.jbcsport.net
المدينة نيوز - : أجرى مراسل راديو إسرائيل الاتصال التالي مع البروفيسور
المدينة نيوز - : أجرى راديو إسرائيل الثلاثاء الاتصال التالي مع رئيس
المدينة نيوز - : ذكر راديو إسرائيل الثلاثاء : أن اللجان الفرعية التابعة
المدينة نيوز - : أورد تقرير للقناة العبرية العاشرة ، قيام الجيش الإسرائيلي
المدينة نيوز :- انطلقت مساء الثلاثاء ثماني شاحنات محملة بمساعدات لاهالي
المدينة نيوز - : قالت تقارير إسرائيلية الأحد : إن مصر رفضت طلب الوفد
المدينة نيوز :- قالت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية، فاتو
المدينة نيوز :- بث ناشطون عراقيون الثلاثاء، ملخصا لأبرز أحداث الثورة
السفير البريطاني: مشاركة الملك بقمة حلف الناتو مهمة للغاية | "المركزي": 60 % ارتفاع مديونية الأفراد مقارنة بدخلهم | إرادة ملكية بالموافقة على قانون مجالس الطوائف المسيحية | الأمـيــر زيـــــد يتسلــّم مـهامــه مفوضـا سـاميــا لحقـوق الإنسان | قبول 24450 طالبا تنافسيا في الجامعات |
المدينة نيوز :- كشفت التقرير السنوي لهيئة مكافحة الفساد عن بلوغ عدد
المدينة نيوز :- قال وفد نقابي أردني شارك في مؤتمر شعبي عالمي لدعم غزة
المدينة نيوز :- نظمت جمعية لفتا العربية للعمل الخيري الثلاثاء، حملة
المدينة نيوز :- وقع وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة
المدينة نيوز - نفذت جمعية سيدات حلاوة الخيرية الثلاثاء بالتعاون مع
المدينة نيوز - نظمت جمعية ألوان الطيف للفنون البصرية الثلاثاء، بالتعاون
المدينة نيوز - نظمت المديرية العامة لقوات الدرك بالتعاون مع جامعة نايف
المدينة نيوز - شهدت زراعة الرمان في الاردن تطورا ملحوظا وزيادة في مساحات
المدينة نيوز - ناقشت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية في مجلس الأعيان
المدينة نيوز- توافقت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية مع اللجنة المالية
المدينة نيوز- وجه النائب خميس عطية سؤالا الى وزير الداخلية حول اعداد
المدينة نيوز:- اجرى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ورئيس مجلس
المدينة نيوز - شرع مجلس النواب الاحد في مناقشة مشروع قانون استقلال
المدينة نيوز - : أجلت لجنة الإقتصاد النيابية مناقشتها لمشروع قانون
المدينة نيوز - خاص - : شاركت النائب ميسر السردية في حضور جلسة الأحد النيابية
المدينة نيوز:- التقت لجنة شؤون الزراعة والمياه في مجلس الأعيان خلال
المدينة نيوز :- باتت بورمية وهي ملكة جمال جردت من لقبها خلال مسابقة
المدينة نيوز :- رفع ناشط تسجيل فيديو يظهر تواصلا فريدا من نوعه بين كلب
المدينة نيوز :- قال الإعلامي اللبناني طوني خليفة إنه ممتننا جدا لمصر،
المدينة نيوز :- قتل شخص في العقد الثالث من عمره برصاص ضابط شرطة مصري
المدينة نيوز - ذكر موقع "العربية باللغة الإنجليزية" أن منتجًا جديدًا
المدينة نيوز:- احتجزت ثلاث شابات فرنسيات صديقتهن، بعدما اتهمنها بلفت
المدينة نيوز:- قامت شركة Finest التي تعد شركة شيكولاته عالميه ، بتسجيل
المدينة نيوز:- اضطر سياح يسعون الى الهدوء الى اختصار عطلتهم ومغادرة
ها هي الحرب قد وضعت أوزارها، وبدأت استراحت المقاتل في الإعداد للمعركة
زهير عابد
يقول المثل الشعبي الموروث والمضل الخادع (اكسر للبنت ضلع يطلع لها أربعه
رفيق رسمي
لا يخفى علينا جميعا أيها الاحباب على اختلاف عقولنا وتفكيرنا ما نعيشه
عبدالله أبوشاور
قم للمعلم وفّه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا إن إدراك ضخامة الدور
عبد الرحيم الزواهرة
دولة الشهيد هزاع المجالي, فخامة الاسم تكفي يا ساده, كيف لا وهزاع هو
فايز الدحدل العظامات
لم تعد انباء الاعدامات المتتالية في ايران تثير الاستغراب لكثرتها وتكرارها
د.حسن طوالبة
وطني ولو كان شجرةً أو كومةَ حجارة على جذعِ شجرةٍ قديمةٍ قويةٍ متينةٍ
د. مصطفى يوسف اللداوي
من المؤسف حقاً أن يبقى بين ظهرانينا دونَ رَدعٍ مَن لا تنفك تدور على
حنا ميخائيل سلامة
المدينة نيوز:- يبدو أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس قد تأثّرت بالفنانة
المدينة نيوز:- كشفت الفنانة المصرية سما المصري عن إطلاقها لبرنامج جديد
المدينة نيوز:- شاركت النجمة اللبنانية رولا سعد في حفل الفطور الخيري
المدينة نيوز:- طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة كليبها الجديد "سهرانين"
المدينة نيوز:- سافرت مشتركة "أراب أيدول"، في نسخته الثانية، المغربية
المدينة نيوز:- أطلت النجمة اللبنانية الشقراء مايا نعمة كالأميرة بفستان
بانديف يكشف سر رحيله إلى جلطة سراي | نجم منتخب انجلترا السابق " ويلكينز " مديرا فنيا للنشامى | خضيرة يغيب عن الملكي ستة أسابيع | منتخبنا الوطني لكرة القدم يتدرب في طشقند لمواجهة نظيره الاوزبكي | منتخبنا الاولمبي يخوض 3 مباريات ودية قبل السفر لكوريا الجنوبية | مان يونايتد يعير هرنانديز إلى ريال مدريد | الأمير الحسن يهنئ بانجازات الكراتيه في البطولة العربية | الصيانة والانضباط في نهائي طائرة الأمن العام...الاربعاء | الامير فيصل يفتتح مجمع صالات المبارزة | سوق الانتقالات.. لا مكان للفقراء |
المدينة نيوز :- كشف جوران بانديف المهاجم الدولي المقدوني السابق لنادي
المدينة نيوز - قرر اتحاد كرة القدم تسمية الانجليزي رايموند ويلكينز
المدينة نيوز :- كشفت صحيفة ماركا الأسبانية و المقربة من أخبار نادي ريال
المدينة نيوز - بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم الثلاثاء التحضيرات الفنية
المدينة نيوز - يلتقي المنتخب الاولمبي لكرة القدم اندية الجزيرة وشباب
المدينة نيوز :- أعلن ريال مدريد،الاثنين، توصله لاتفاق لضم المهاجم المكسيكي
المدينة نيوز :- تحقق ممارسة الرياضة أثناء الحمل مجموعة من الفوائد الصحية،
المدينة نيوز:- برغم أنّ الكثيرين يسعون دائماً إلى القيام بأيّ شيء للشعور
المدينة نيوز:- قال موقع "إم كا" الروسى، إن مجموعة من العلماء البريطانيين
المدينة نيوز - أوضحت مجلة المرأة "إيلي" الألمانية أن "مجوهرات الجلد"
تشكل الثقة بالنفس أحد أهم الأسلحة التي يتسلح بها الباحثون عن النجاح
المدينة نيوز:- حاول فريق علمي إثبات أن الذين يتقنون لغات أجنبية، هم
المدينة نيوز :- نشرت صور جميلة في الأسبوع المنصرم للشمس التي شهدت ظواهرَ
المدينة نيوز :- أظهرت البيانات الاحصائية التي نشرها الاتحاد الدولي
المدينة نيوز :- بلغ حجم التداول في سوق العقار في المملكة 762 مليون دينار
المدينة نيوز :- بلغ حجم التداول بسوق العقار في المملكة 092ر5 مليار دينار
المدينة نيوز - بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى والمستشارة
المدينة نيوز - أشادت سمو الأميرة عالية بنت الحسين بمراحل التطور التي
المدينة نيوز - بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى الثلاثاء
المدينة نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم الثلاثاء، عن تخصيص مقعد
تصويت
هل تعتقد أن النسور قادر على الاستمرار في رئاسة الحكومة في المرحلة الراهنة ؟
نعم
لا
لا أدري
الأرشيف