من نحن

المدينة الإخبارية "www.almadenahnews.com " صحيفة الكترونية شاملة تنقل الاخبار لحظة حدوثها بمهنية رفيعة ليكون العالم بما يجري فيه وحوله بين يديكم بالكلمة والصورة من مصادرها الحقيقية .

المدينة الإخبارية...مشروع يؤسس لصحافة المستقبل ويرسي لبنات الريادة ليكون على قدر المسؤولية ، مشروع يشار اليه ويؤشر عليه كوسيلة تتحسس نبض الشارع وتتلمس احتياجات الناس وشؤونهم .. مشروع يعيش قضايا الوطن والامة دون تفريط او محاباة .

المدينة الإخبارية موقع إخباري يستوعب كل الاطياف ويفتح باب الحوار الخلاق على مصراعيه بعيدا عن الشخصنة : فالكل متساوون ووجهات نظر الجميع وآراؤهم لها عنده مكان .

لن نخوض بقضايا خلافية الا بحدود المصلحة العامة .. ولن نكون جسرا يعبر من خلفه الاخرون ولا وسيلة يمتطي صهوتها العابثون أو صانعو المناسبات او مروجو الشائعات بل منبرا حرا للأوفياء المخلصين ومنارة للباحثين عن الحقيقة .. سنكون ملاذا للمبدعين من ابناء الأردن والأمة وعينا ساهرة ورقما صعبا في الدفاع عن قضاياها وتطلعات ابنائها .

لن نكون معول هدم أو نخر في بنية المجتمع ..بل دعاة خير ورواد بناء واصحاب رسالة تستلهم فكرها ورؤاها من تراث الأمة وتاريخها العريق .. المدينة الإخبارية سبيلكم للوصول الى أصحاب القرار وإلى القراء سواء سواء نقربكم منهم ونقربهم اليكم .

المدينة الإخبارية "www.almadenahnews.com " يديرها طاقم محترف من خيرة العاملين في المهنة يحرصون على العمل بروح الفريق .. طاقم يتعامل مع قطاعات السياسة والمال والإقتصاد والعلوم والتكنولوجيا والصحة والشؤون المحلية والمنوعات والمرأة والرياضة والشباب والاطفال والخدمات المفيدة لشرائح المجتمع كافة .

المدينة الإخبارية صحيفة الكترونية تؤمن بنبل رسالة الصحافة واخلاقياتها وتشجع على الالتزام بميثاق الشرف ومدونة سلوك مهني تكون نبراسا لنا ولنظرائنا في المواقع الزميلة .
نسأل الله التوفيق والفلاح وان نكون عند حسن الظن بنا وأن نحقق نحن قنوات البث الاردنية ما نصبوا اليه من رفعة وتقدم خدمة للوطن والأمة .
المدينة الإخبارية : ننشر ما لا ينشره الآخرون .
أسرة التحرير