بالفيديو: بكاء شهاب ملح بسبب مكالمة بينه وبين مروة راتب

تم نشره الخميس 30 حزيران / يونيو 2022 07:02 مساءً
بالفيديو: بكاء شهاب ملح بسبب مكالمة بينه وبين مروة راتب
شهاب ملح ومروه

المدينة نيوز :- انهار مشهور سناب شات الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ شهاب ملح، بالبكاء بعد أن رفضت الإعلامية السورية مروة راتب الاعتذار الذي قدمه لها بعد السخرية منها منه ومن جدته.
ونشر شهاب ملح، فيديو له عبر حسابه الشخصي على سناب شات، وثق فيه محاولته للاعتذار إلى مروة راتب بعد تقليدها والسخرية منها وذلك خلال اتصال هاتفي بها.

وفي البداية لم تكن مروة راتب تعلم هوية المتحدث عبر الهاتف، وبمجرد أن علمت من المتحدث بدأت في توبيخه إلا انه حاول تهدئتها لكنها رفضت الاستماع إليه وباءت كافة محاولاته تقديم الاعتذار لها بالفشل، وفي النهاية قامت بإغلاق الهاتف في وجهه.
المكالمة من شهاب ملح بدأت بتوجيه التحية والسؤال عنها، وبعد أن أخبرها بأنه شهاب ملح، رفضت الحديث قائلة: “لا تتصل مرة ثانية تفهم ولا لا، لا تتصل ولا تخلي حد يتصل”.
وعلق شهاب ملح بعد هذا الموقف باكياً لرفضها الاستماع إليه وإغلاق الهاتف في وجهه، مؤكداً أنه كان يريد أن ينهي الخلاف بينهما ويطلب السماح منها خاصة بعد أن تنازلت عن تقديم شكوى ضد جدته لسخريتها منها.
وأبدى شهاب ملح حزنه وصدمته من رد فعل مروة راتب تجاهه وتسرعها في إغلاق الهاتف في وجهه دون أن تنتظر لتعرف ما يريد أن يقوله لها.
محاولة شهاب ملح الاعتذار لمروة راتب تسببت في انتقادات لاذعة إلى الطرفيين، خاصة بعد أن اتهمهم بعض المتابعين بتزييف المكالمة والتمثيل من أجل محتوى جديد، إلا أن البعض الآخر أبدى إعجابه بتصرف مشهورة مواقع التواصل السورية ورفضها الاعتذار، معتبرين أن سخريته منها كانت تخطت الحدود.
وتعجب بعض المتابعين من اتصال شهاب ملح بمروة راتب، خاصة بعد أن وجه إليها تهديدات عقب إعلانها مقاضاته هو وجدته قائلاً: “اسمعي إلا جدتي، ما تجيبين سيرة جدتي، كل ما صارت شي تقولون شهاب وريان، أنا إيش ذنبي إني كبرت في بيئة كلها حريم وأبوي متوفي.. أنا لا أسب أحد وهما يطجوني خلف الشاشة”.
الأزمة بين مروة راتب وشهاب ملح تعود لأكثر من شهر بعد أن ظهر هو وجدته يحاولان تقليدها وتحول الأمر إلى تبادل الاتهامات والإهانة بينهما.
تقليد شهاب ملح لمروة راتب جاء من خلال السخرية من خصرها بطريقة واضحة حيث يعمل على تضخيم جانبيه باستخدام زوائد معينة ليقلدها.
وعدت مروة راتب شهاب ملح إنستقرام برفع قضية ضده وضد جدته بسبب تقليدهما لها، متهمة إياه بعدم الرجولة والأدب والتهذيب إلا أنها عادت بعد أيام لتعلن أنها تراجعت عن قرارها بعد مرور فترة الغضب التي تسبب فيها مشهور سناب شات وجدته إلا أنها في النهاية لن تقدم بلاغ ضدها كونها سيدة كبيرة في السن رغم أنها أساءت إليها وسخرت منها.



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "