ما تراه أولاً يكشف عن طريقتك الخاصة في الإعراب عن الحب!

تم نشره السبت 02nd تمّوز / يوليو 2022 01:59 مساءً
ما تراه أولاً يكشف عن طريقتك الخاصة في الإعراب عن الحب!
ماذا رأيت لأول وهلة في الصورة؟

المدينة نيوز :- نتشر الخدع البصرية كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجذب اهتمام القراء، خاصة الأنواع التي تقدم تحليلاً للشخصية. والخدعة البصرية التي اخترناها اليوم، نقلاً عن موقع "جارغان جوش" Jargan Josh، مثيرة بعض الشيء.

الصورة التي نحللها اليوم هي عبارة عن لوحة غامضة رسمها الفنان الأوكراني أوليغ شوبلياك، وهي تكشف عن كيفية تعبيرك عن حبك.

فألق نظرة على الصورة وأخبرنا عزيزي القارئ.. ما الذي رأيته لأول وهلة في هذه الصورة؟ منزلا أم ذئبا أم أشجارا أم قمرا أم وجها؟

ماذا رأيت أولا في الصورة؟
ماذا رأيت أولا في الصورة؟
 
الذئب لأول وهلة في الصورة، فهذا يشير إلى أنك شخص عاطفي. أنت تحب إقامة الحفلات، فأنت شخص مفعم بالحيوية. تستمتع بتناول العشاء مع أصدقائك وإخبار أحبائك عن آخر مغامراتك الرومانسية.

كما أنك من نوع المحب الذي يتوق إلى التعبير عن الحب باللمس الجسدي، مثلا بلمس اليد، وهي طريقتك الخاصة في التعبير عن الحب تجاه الشخص الذي تراه مميزا بالنسبة لك.

*الأشجار
وإذا رأيت الشجار أولا، فهذا يشير إلى أنك شخص أصيب من قبل. فعندما يتعلق الأمر بالحب، أنت من النوع الذي يشعر بالأشياء أكثر من أي شخص آخر. أنت شخص متفائل، لكنك واجهت الكثير من الصعوبات في حياتك وهذا واضح.

وطريقتك الخاصة في إظهار حبك هي جعل نفسك ضعيفًا عاطفيًا تجاه شريكك، فأنت تعتقد أنها أفضل طريقة لإظهار مشاعرك ورعايتك الحقيقية.

*القمر
أما إذا رأيت القمر لأول وهلة، فأنت حالم في القلب وتحب الأحلام. أنت شخص مسؤول، لكنك لم تنجح أبدًا في التخلص من المشاعر الحالمة. فأنت تحب الكتابة والرقص والاستمتاع والفن بشكل عام، وتحب مشاركتها مع الآخرين.

أنت عادة تحصل على الإلهام من الجانب الروحي والإبداعي للعالم من حولك. هذا يعني أنك تحب أن تكون مبدعًا عند إظهار عاطفتك للآخرين، سواء كان ذلك عن طريق عمل خيالي أو عمل فني. فأنت لا تتباهى أبدًا وتعبر دائمًا عن مشاعرك الحقيقية بطرق أعمق من الكلمة المكتوبة، وهي طريقتك الخاصة في التعبير عن حبك.

*الوجه
وإذا رأيت وجهًا لأول وهلة، فهذا يشير إلى أنك من النوع الذي يحلم بشكل كبير ويحقق أهدافه في الحياة. أنت قائد بالفطرة، ولديك هالة من الهدوء تثبت ذلك. وفي بعض الأحيان لا تكون الأشياء في صالحك، إلا أنه سرعان ما يصبح كل شيء على ما يرام وتتحول الأمور لصالحك مرة أخرى.

إنك من النوع الذي يقدر الوقت، وقد تبدو أنانيا بعض الشيء، إلا أنك ترى أنه لا توجد طريقة أفضل للتعبير عن الحب من وضع اسم شريكك في رزنامتك الخاصة بطريقة مميزة لتتذكره دائما.

والآن عزيزي القارئ.. أي من هذه التفسيرات ينطبق على شخصيتك؟



مواضيع ساخنة اخرى
غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي
توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي" توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي"
بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية
وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي
ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة
استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر
ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً
السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة
10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم 10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم
السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية
الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع
اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا
الافتاء الاردني يوضح حول ظهور  " رقبة " المرأة الافتاء الاردني يوضح حول ظهور " رقبة " المرأة
بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28  مشتبها به بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28 مشتبها به
بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس
7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت 7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت