بيني غانتس يطلع وزير الدفاع الأمريكي على العملية العسكرية في غزة

تم نشره السبت 06 آب / أغسطس 2022 12:14 صباحاً
بيني غانتس يطلع وزير الدفاع الأمريكي على العملية العسكرية في غزة
الاحتلال يقصف غزة

المدينة نيوز :- أفاد مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس، بأن الأخير أطلع نظيره الأمريكي، لويد أوستن، على العملية العسكرية في غزة، وعلى "الجهود لإعادة الهدوء في غلاف غزة"

وكان غانتس قد أجرى تقييما في مقر القيادة الجنوبية للجيش الإسرائيلي، حيث قال:"مستعدون لأي عمل يمكن أن يتم على أي جبهة، في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية".

وأضاف غانتس: "الوضع في جنوب إسرائيل متوتر، وجئت إلى هنا اليوم مع رئيس هيئة الأركان للجيش، ورئيس جهاز الأمن العام، ولواء القيادة الجنوبية، من أجل إجراء تقييم للوضع والتحضير للإجراءات التي من شأنها إزالة التهديد عن هذه المنطقة".

وكان الجيش الإسرائيلي قد أطلق تسمية "الفجر الصادق" على الحملة العسكرية ضد حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، وتم تنبيه سكان غلاف غزة بالبقاء قرب الملاجئ.

ألوية "الناصر صلاح الدين" تعلن قصف موقع نحل عوز العسكري ومستوطنة كفار عزة بصواريخ من طراز 107

أعلنت ألوية "الناصر صلاح الدين"، الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين، عن قصف موقع نحل عوز العسكري ومستوطنة كفار عزة بصواريخ من طراز 107.

وقالت ألوية "الناصر صلاح الدين": "ردا أوليا على اغتيال القائد الكبير تيسير الجعبري ( القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي")..ألوية الناصر صلاح الدين تقصف موقع نحل عوز العسكري ومغتصبة كفار عزة شرق مدينة غزة ب6 صواريخ من طراز 107 قبل قليل".

وعقب اغتيال تيسير الجعبري بقصف إسرائيل على غزة، ردت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، بإطلاق عشرات الصواريخ على مدن إسرائيلية.

المصدر: RT



مواضيع ساخنة اخرى
غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي غالبية الأردنيين يرون أن الأوضاع الاقتصادية تسير بالاتجاه السلبي
توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي" توقع بارتفاع الطلب على الحلويات تزامنا مع إعلان نتائج "التوجيهي"
بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية بالاسماء : مدعوون لوظيفة " حارس " في وزارة التربية
وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي وزير فلسطيني يحذر بمعاقبة أي فلسطيني سيستخدم مطار رامون الإسرائيلي
ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة ذوو الفتاة التي استؤصلت كليتها السليمة يرفعون هذه اللافتة - صورة
استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر استيتيه : توظيف 10400 أردني عبر منصة قطر
ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية 1000 دينار محلياً
السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة السعودية : غرامة مالية على من يرفع صوته في الأماكن العامة
10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم 10 حالات تسمم في المفرق .. وإغلاق مطعم
السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية السواعير : نشهد تحولات في تحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والإدارية
الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع الملكة تطلع على خدمات حاضنة “ليـڤ-إنـك الأردن” للإبداع
اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا اربد : 11 اصابة بحادث تصادم على شارع البترا
الافتاء الاردني يوضح حول ظهور  " رقبة " المرأة الافتاء الاردني يوضح حول ظهور " رقبة " المرأة
بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28  مشتبها به بالصور : قوة امنية تضبط أسلحة ومواد مخدرة والقبض على 28 مشتبها به
بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس بالأرقام ..هذه تكلفة السفر بين فلسطين والاردن وبالعكس
7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت 7 اصابات بحادث تصادم على نزول العدسية - طريق البحر الميت