حظك مع الابراج الثلاثاء

تم نشره الثلاثاء 09 آب / أغسطس 2022 10:11 صباحاً
حظك مع الابراج الثلاثاء
الابراج

المدينة نيوز : أعرف كيف سيكون حظك لهذا اليوم الثلاثاء 2022-08-09 وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج :

برج الحمل

ستشعر بعدم الرحة والقلق إذا فكرت في الخروج في الهواء الطلق اليوم ولو للحظة واحدة، ولكن انتبه فهناك العديد من المهام تواجهك وربما تفكر في تأجيلها. هناك شخص ما أنت مهتم به جدا سيطب مساعدتك وخدمتك، ولكن قد لا ترغب في مساعدة ذلك الشخص.

برج الثور

بات عليك التحرك قليلا وبذل الجهود على المستوى الاجتماعي للتعرّف على وجوه جديدة تساعدك في توديع مرحلة مضت ولا يمكن الاستمرار فيها، بل الانتقال إلى مرحلة مختلفة تبدأ اليوم انطلاقتها لتدفع بمسيرة حياتك إلى الأمام وتفتح لك أفاقا جديدة.

برج الجوزاء

هل أنت مهتم بالعمل في الدول الأوروبية؟ ستضطر قريبا للإجابة عن هذا السؤال. قد يكون حلم العمل في الخارج هو التفسير المناسب لعدم رضاك عن العمل في ذلك الوقت؟ عليك أن تحل هذا اللغز فورا، لأنك ستتخذ قراراتك بناء على ذلك.

برج السرطان

من المتوقع أن الجانب الحسي أو العاطفي في شخصيتك سيظهر بصورة أكبر للناس اليوم. تفكر فجأة في قراءة بعض الروايات ومشاهدة الأفلام التي تحفزك على التمسك بحلمك وبطموحاتك. استمتع بوقتك كما تشاء.

برج الاسد

ستشعر بعدم الرحة والقلق إذا فكرت في الخروج في الهواء الطلق اليوم ولو للحظة واحدة، ولكن انتبه فهناك العديد من المهام تواجهك وربما تفكر في تأجيلها. هناك شخص ما أنت مهتم به جدا سيطلب مساعدتك وخدمتك، ولكن قد لا ترغب في مساعدة ذلك الشخص.

برج العذراء

لأنك تميل اليوم إلى التفكير بدقة في كل شيء، فمن المتوقع أن يكون يوما مثمرا على الصعيد المهني.قد يكون من الصعب عليك أن تشعر بالرضا الكامل بسبب التأخير في بعض المواعيد أو تأجيل بعض المهمات. لديك اليوم وجهة نظر ولكن ليس لديك فرصة لإثباتها. قد تستمع بمشاركتك في بعض الأنشظة الدينية أو الفنية.

برج الميزان

ستطلع اليوم على كل ما هو جديد من خلال بعض المكالمات الهاتفية أو تلقي بعض الرسائل والإيميلات. ربما يقترح عليك بعض الأشخاص أفكارا رائعة. المعلومات التي يتم تبادلها قد تؤدي إلى تطور مشترك على المستويين المادي والروحاني.

برج العقرب

تثار أمامك اليوم بعض المحادثات والأفكار المستنيرة من قبل الشريك، وربما من الشريك العاطفي، أو من شريكك في العمل. أمامك أساليب جديدة للعمل من خلالها، وربما تتضمن هذه الأساليب وسائل تكنولوجية جديدة حتى تسرع وتيرة العمل وتزيد دخلك. عليك أن تضع فى اعتبارك أن ليس كل ما تسمعه يعد حقيقيا.

برج القوس

تعددت أحلامك اليوم لدرجة أنك تريد أن تتكلم مع كل شخص عنها بمجرد أن تستيقظ من نومك. على الرغم من ذلك، ننصحك بالصمت والكتمان. ليس من الخطأ أن تعبر عن رأيك وعن مشاعرك للآخرين ولكن من الذكاء أيضا أن تختار الوقت المناسب. تحلّ بالصبر لأنه يجعل شخصيتك قوية.

برج الجدي

على الرغم من أنك شخص مسالم ولا تحب أن تتضارب أفكارك مع أحد، ستختلف اليوم مع أي شخص حتى المناقشات العادية التي تجريها مع الأصدقاء. كما أن خطواتك ستختلف ببساطة عن أي يوم بسبب بعض الأساليب الإبداعية التي تتبعها.

برج الدلو

يوم جيد يحمل إليك الكثير من الحيوية والطاقة الإيجابية التي تحاول توزيعها على من حولك بحيث تلطف أجواء العمل. توقع بعض التغيير في روتين العلاقة والذي قد يزيد من إعجاب الشريك بك فيعرض عليك تجديد شهر العسل. تمارس ضغطا قويا على نفسك بغية التخلّص من الوزن الزائد قبل نهاية الصيف.

برج الحوت

تتعامل مع كل الأمور بجدية اليوم وتتحلى بالصبر وهذا سيكون له مردود إيجابي بالتأكيد. تعيش حالة من القلق اليوم والاضطراب العاطفي ولذلك ندعوك لضبط النفس عند التعبير عن مشاعرك. خوفك الدائم من التغيير سيضيع فرصا لن تتكرر.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات