شاهد: حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان

تم نشره الخميس 11 آب / أغسطس 2022 05:41 مساءً
شاهد: حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان
حورية فرغلي

المدينة نيوز :- قررت الفنانة حورية فرغلي الخروج عن صمتها، حيث كشفت حقيقة التصريحات المنتشرة لها عن الفنان محمد رمضان وأنها من صنعت اسمه في السينما بسبب مشاركتها له في بداياته الفنية.

وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت حورية فرغلي إنها لم تصرح هكذا مضيفة "مين أنا علشان أعمل محمد رمضان؟ ربنا اللي عمل محمد رمضان واللي حبب كل الناس دي فيه وأنا كنت سبب من أسباب نجاح أفلامه هو نجم كبير وعمل نفسه وأنا أعرف رحلة كفاحه"، وفق (في الفن).



وأشارت حورية فرغلي إلى أن محمد رمضان تواصل معها شخصيا للتأكد من حقيقة تلك التصريحات وتحدثا سويا، حيثوجهت فرغلي نصيحة لمحمد رمضان بعد الجدل الذي أثاره مؤخرا وقالت "أقوله خف شوية وتصرفاتك حاول تفكر فيها لأن الناس بتفهمها غلط".

 

 



أما عن خلافها مع الفنان مصطفى شعبان منذ عرض مسلسل "دكتور أمراض نسا" قالت حورية إنهما تصالحا ومنحها جائزة أفضل ممثلة من المركز الكاثوليكي.

من ناحية أخرى، ردت الفنانة حورية فرغلي على الانتقادات التي وجهت لها بعد مشاركتها في أغنية "القطة السافلة" مع جيفارا بابلو، مؤكدة أن الجزء الذي غنته في "القطة السافلة" لا يوجد به أي كلمة خارجة.


 



وقالت فرغلي: "سجلت الأغنية وروحت ومفيش أي حاجة، لقيت مصر كلها بتكتب عني وكلموني قالولي أن مينفعش أعمل كده أنتي مسحتي تاريخك دي أغنية كلها إيحاءات، فين أي كلمة خارجة أنا قولتها أنا واحدة بكلم قطة وفار إيه اللي ممكن أقوله لقطة وفار".

و أضافت" مش هطلب حذف الأغنية هخرب بيت الراجل ليه؟ أنا وافقت لما لقيت اسمي ممكن يخلي الناس عاوزة تسمع الأغنية فتنجح أنا مش ندمانة أني عملتها ومش زعلانة لأني مقولتش حاجة خارجة".

و يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي مسلسل "أيام"، بطولة سلوى خطاب، رياض الخولي، شيري عادل، حورية فرغلي، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة. 


مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "