تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن

تم نشره الأحد 14 آب / أغسطس 2022 11:14 مساءً
تخريج المشاركات في معسكرات جائزة الحسن
جانب من التخريج

المدينة نيوز :- احتفل برنامج جائزة الحسن للشباب بتخريج 89 شابة مشاركة في معسكر برونزي إناث/ إقليمي الشمال والجنوب، والذي عقده البرنامج الدائم في غابة الحسن في طبربور.
وأشاد مندوب مدير العمليات و التدريب – مديرية الدرك العقيد معن العوايشة، الذي رعى الحفل، بحضور مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني، بالجائزة وأنشطتها التي تصقل شخصيات الشباب، ومنها برنامج الرحلات الاستكشافية.
وأثنى على دور القوات المسلحة بتدريب المشاركات، مؤكدا دعم قوات الدرك للجائزة، وأبدى إعجابه بالمستوى المتميز في أداء المشاركات.
وتحدث قائد المعسكر الملازم الأول عدي وشاح عن البرنامج التدريبي للمشاركات ، مشيرا إلى أنه جرى التدريب على استخدام الخارطة والبوصلة والمسير الطويل واللياقة البدنية إضافة إلى زيارة الغابة الاسكندنافية حيث قامت المشاركات بتنفيذ مسير وعمل حملة نظافة للغابة والطهي الخلوي.
واشتملت المعسكرات على محاضرات توعوية حول المخدرات والإسعافات الأولية، إضافة زيارة إلى متحف الدبابات الملكي والمدرج الروماني وجبل القلعة.
وخلال حفل التخريج قامت المشاركة كندا بطاينة من مدرسة حكما الثانوية بنات – اربد بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم.
وتناولت المشاركة أسل قرالة من مدرسة مؤتة الأساسية للبنات – الكرك فوائد الجائزة التربوية والاجتماعية والتربوية، وتوفيرها الفرص الحقيقية لاكتشاف الذات وتطوير المواهب واستغلال الأوقات الحرة واكساب المهارات القيادية .
بدورها، القت المشاركة رنيم سالم من مدرسة الخنساء – الأغوار الجنوبية قصيدة بعنوان "حنا اردنية والله" والقت المشاركة تبارك الشمالات من مدرسة أم الهشيم الثانوية – الأغوار الجنوبية قصيدة بعنوان "نرفع الشاهد نقول"، وقامت مجموعة من المشاركات بعرض لوحات فنية .
وثمنت كلداني دور القوات المسلحة والخدمات الطبية الملكية والأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك وإدارة مكافحة المخدرات ووزارة التربية والتعليم ووزارة السياحة ووزارة الزراعة في إنجاح المعسكرات الصيفية ودعم المشاركين.
وفي ختام الحفل قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركات.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "