الحسين إربد يحشد قواه لدخول سجل ابطال الدوري

تم نشره الأربعاء 17 آب / أغسطس 2022 02:20 مساءً
الحسين إربد يحشد قواه لدخول سجل ابطال الدوري
الحسين إربد

المدينة نيوز :- بدأ نادي الحسين إربد، بحشد قواه الفنية والإدارية والجماهيرية، أملا في اقتناص لقب دوري المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي 2022، في ظل الدخول بقوة على خط المنافسة مع فريقي الفيصلي والوحدات.

ويبحث الحسين إربد عن تحقيق لقب الدوري لأول مرة في تاريخه، وبالتالي، دخول سجل الأبطال الذي لم يدون الفريق اسمه فيه منذ انطلاقته وحتى الآن.
ويحتل فريق الحسين إربد حاليا المركز الثالث في الدوري بعد مضي 14 جولة على انطلاق المنافسات، حيث يملك 29 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدرين الفيصلي والوحدات (31) نقطة.
وترى جماهير الحسين إربد أن فريقها لكرة القدم مؤهل لتحقيق اللقب، في ظل الدعم الإداري الكبير الذي يحظى به، ناهيك عن التعاقدات الايجابية في الفريق، واستقطاب مدرب جيد بحجم المدير الفني السوري أيمن حكيم.
وبدأت جماهير الحسين بالتداعي للتواجد في المدرجات خلال المباريات المقبلة في الدوري، لتحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم افضل ما لديهم، لدخول سجل الابطال من خلال التتويج بلقب الدوري.
وقال نجم فريق الحسين إربد السابق عارف الحسين، ان الفريق يضم حاليا لاعبين جيدين مؤهلين لاحراز اللقب، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من قبل الإدارة.
وأشار حسين في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن فريق الحسين أمام فرصة تاريخية في الموسم الحالي، لدخول سجل ابطال الدوري، في ظل ما يملكه من مقومات فنية وإدارية ومالية، ناهيك عن الدعم الجماهيري الكبير، مثمنا الخطوات الايجابية التي تقوم بها الادارة لحشد القوى بحثا عن دعم الفريق وقيادته نحو منصات التتويج.
أما المحلل الآسيوي والمدرب الوطني ديان صالح، فقد أكد أن فريق الحسين أربد مؤهل للمنافسة بقوة على لقب الدوري، شريطة التعامل بحذر مع المباريات المتبقية في الدوري.
وأضاف : الفريق يضم نخبة من اللاعبين، ويحظى بدعم إداري كبير، ما يؤهل لمنافسة القطبين الوحدات والفيصلي، ويبقى الرهان على طول النفس والقدرة على التعامل مع العثرات في المباريات المتبقية، مؤكدا أن دخول الحسين إربد على خط المنافسة على الألقاب المحلية، يثري المنافسة المحلية ويصب في صالح الكرة الأردنية.
أما مشجع الحسين إربد، ماهر موسى، فقد أكد أن الجماهير ستزحف إلى الملعب بكل ما أوتيت من قوة في المباريات المقبلة، لدعم الفريق واللاعبين بحثا عن الانتصارات واحراز لقب الدوري.
وبين موسى أن الجماهير تعيش حالة من التفاؤل بقدرة الفريق على احراز لقب الدوري، خاصة وأن الادارة تحرص على توفير كافة متطلبات اللاعبين، وهو أمر ايجابي، متمنيا أن تعيش جماهير الحسين إربد فرحة الفوز باللقب لاول مرة في تاريخه.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "