جينيفر لوبيز تكشف عن تفاصيل حفل زفافها المثير

تم نشره الخميس 18 آب / أغسطس 2022 10:42 مساءً
جينيفر لوبيز تكشف عن تفاصيل حفل زفافها المثير
جينيفر لوبيز

المدينة نيوز :- كشف الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك الاحتفال عن أن زواجهما سيتم من خلال إقامة حفل زفاف ثاني للعائلة والأصدقاء يستمر الاحتفال فيه 3 أيام وذلك بعد شهر واحد من عقد قرانهما في لاس فيغاس.

ومن المقرر إقامة حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك الثاني في منزل الأخير في جورجيا في نهاية الأسبوع، والذي خططت له الفنانة العالمية، واختارت جينيفر لوبيز منزل بن أفليك الذي يقع في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا، خارج سافانا مباشرة، للحفل، وهو عبارة عن قصر مكون من 4 غرف، حسب (ليالينا).

وستبدأ الاحتفالات مع العائلة والأصدقاء بحفل عشاء يوم الجمعة، ثم يتبعه حفل آخر يوم السبت، ويختتم الثنائي احتفالاتهما بحفل شواء ونزهة يوم الأحد.

وذكرت عدد من التقارير أن جينيفر لوبيز من المقرر أن ترتدي فستانا مصمماً خصيصاً من تصميم Ralph Lauren مصنوع في إيطاليا، بعد أن ارتدت سابقاً فستانين مختلفين لحفل زفافها في فيغاس، أحدهما كان فستاناً قديماً من أحد أفلامها وعدلته والآخر من تصميم زهير مراد.

وضمت قائمة ضيوف الحفل أفضل أصدقاء بن أفليك، وهم مات ديمون، وجيمي كيميل، ودريا دي ماتيو، بجانب شقيقته، كما سيضم الحفل توأم جينفر لوبيز ماكسيميليان وإيمي، اللذان تشاركهما مع زوجها السابق مارك أنتوني، وسيحضر الحفل أيضاً والد ووالدة جنيفر لوبيز وأخوتها، بجانب عدد من المشاهير الذي أعلن عن أسمائهم وهم ليا ريميني وجين فوندا ورينيه زيلويغر.

يذكر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك قاما بالعديد من الرحلات منذ إعلان زفافهما في 16 يوليو الماضي، والتي بدأت بقضاء شهر عسل في باريس ثم تبعه السفر إلى إيطاليا لحضور حفل اليونيسف في كابري، تبعتها رحلة إلى نيويورك.

وجاءت تلك الرحلات بعد أن فاجأ الزوجان معجبيهما بإقامة حفل زفاف بسيط قررا فيه عهودهما الخاصة، وأكدت جينيفر الأمر بصورة فقط علقت عليها: "لقد فعلناها. الحب جميل. الحب لطيف. واتضح أن الحب صبور. عشرين عاماً من الصبر".

وفي أبريل/نيسان الماضين أعلنت النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، خطبتها من حبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck بعد 18 عامًا من الانفصال.

كان بن أفليك (49 عاما) وجينيفر لوبيز مخطوبان سابقا منذ 18 عامًا في عام 2004، وكانت علاقتهما من جديد بمثابة صدمة للمعجبين، حيث لم شملهم في مايو/أيار 2021.



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "