إعلان قائمة المنتخب الوطني تحت سن 20 للتصفيات الآسيوية

تم نشره الإثنين 05 أيلول / سبتمبر 2022 06:38 مساءً
إعلان قائمة المنتخب الوطني تحت سن 20 للتصفيات الآسيوية
كرة قدم

المدينة نيوز :- أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت سن 20 عاما، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، عن قائمة اللاعبين لخوض التصفيات الآسيوية، والتي تقام من 10 حتى 18 أيلول الجاري، على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب في عمان.
وضمت القائمة 23 لاعبا، هم: مراد الفالوجي، سيف الدين نصيرات، عبد الرحمن محمد، زيد الأصفر، هاشم المبيضين، بكر كلبونة، عاصم أبو التين، سيف الدين درويش، يوسف حسان، سلطان الشياب، علي العزايزة، قصي المنصوري، زكريا عمرو، أمين الشناينة، ابراهيم نوفل، صهيب القاضي، علاء دية، مهند أبو طه، محمد رائد، عمر العصاد، محمد أبو هزيم، أحمد أيمن، ومعاذ العليمات.
وأشار ذيابات إلى أهمية استضافة التصفيات بالأردن، ما يعزز فرص التأهل للنهائيات القارية، لافتا إلى أن دعم ومساندة الجماهير يعد عاملا رئيسا لتحقيق التطلعات.
وأضاف أن إقامة التصفيات خارج أيام "الفيفا" يشكل عائقا كبيرا لدينا، في ظل تعذر التحاق بعض اللاعبين بالتجمع لحين بدء المباريات الرسمية، حيث ينتظر انضمام عدد من الأسماء بالمنتخب قبل يوم واحد فقط من اللقاء الافتتاحي.
وكان المنتخب أجرى تدريباً مساء اليوم الاثنين، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، وأعقبه الدخول بمعسكر داخلي، تأهبا لخوض المنافسات.
ويشارك المنتخب بالتصفيات الآسيوية لحساب المجموعة الرابعة، إلى جانب الصين تايبيه، وسوريا، وتركمانستان، وجزر شمال ماريانا.
ويفتتح المنتخب مشواره بلقاء تركمانستان عند التاسعة مساء الاثنين الموافق 12 أيلول الجاري، ثم مواجهة جزر شمال ماريانا الأربعاء 14 بنفس التوقيت، ويلتقي سوريا الجمعة 16 بذات التوقيت، ويختتم مشواره بالتصفيات بلقاء الصين تايبيه الأحد 18 أيلول بنفس التوقيت.
ويشارك في التصفيات 44 منتخبا جرى توزيعهم على 10 مجموعات تقام بنظام التجمع، بحيث ضمت 6 مجموعات 4 منتخبات، وضمت 4 مجموعات 5 منتخبات.
ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023 ، المقامة في أوزبكستان، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "