رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يزور مركز الإعداد الأولمبي

تم نشره الخميس 22nd أيلول / سبتمبر 2022 08:43 مساءً
رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يزور مركز الإعداد الأولمبي
خلال الزيارة

المدينة نيوز:- زار رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور توماس باخ، مساء اليوم الخميس يرافقه سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية.
واطلع الدكتور توماس باخ على المرافق التي يحتويها مركز الإعداد الأولمبي والذي يعتبر الأول من نوعه في الأردن بتقديمه خدمات متعددة للرياضيين أصحاب الأداء العالي في رياضاتٍ أولمبية وغير أولمبية.
وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية في بيان رسمي: تابع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جانب من تدريبات المنتخبات الوطنية والتي تستعد للمشاركة في بطولات ومسابقات رياضية مختلفة.
وأشاد الدكتور باخ بمركز الإعداد الأولمبي وبالخدمات التي يُقدمها المركز للرياضيين الأردنيين، ومؤكدًا أن المركز يُشكل طفرة كبيرة في الرياضة الأردنية.
وقال الدكتور باخ خلال تواجده في مركز الإعداد الأولمبي:" نُقدر جهود اللجنة الأولمبية الأردنية والخطوة الكبيرة التي قامت بها بانشاء مركز إعداد أولمبي وذلك لتقديم الرعاية الكاملة للرياضيين من كلا الجنسين وبحثًا من الأردن عن التفوق في مختلف البطولات والمحافل الرياضية الكبرى".

وأضاف:" تحدثت مع عدد من الرياضيين الأردنيين المتواجدين في هذا المركز، وهم سُعداء جداً لوجود مركز أولمبي يُقدم الخدمات المقدمة لهم حاليًا وأعتقد أنهم سيبذلون جهودًا من أجل إثبات قدراتهم من خلال تحقيق الإنجازات لبلدهم".
من جانبه، عبر سمو الأمير فيصل بن الحسين، عن اعتزاز اللجنة الأولمبية الأردنية بزيارة الدكتور باخ إلى مركز الإعداد الأولمبي.
وقال سموه:" يُشرفنا في اللجنة الأولمبية الأردنية باستقبال الدكتور باخ في مركز الإعداد الأولمبي، هذا المركز الذي تم تشييده من أجل تقديم الخدمات المختلفة للرياضيين ومساندتهم على تحقيق الإنجاز للأردن وهو يأتي ضمن الإستراتيجية الوطنية للرياضة الأردنية".
يذكر، أن مركز الإعداد الأولمبي كان قد افتتح عام 2018 بهدف توفير بيئة تدريبية مثالية للرياضيين الأردنيين ضمن معايير ذات مستوى عالٍ ويتضمن صالة رياضية متعددة الاستخدمات ونادٍ صحي واعداد بدني وعيادة طبية وخدمات الاعاشة ومنامات تتسع لنحو 100 سرير.
المصدر:بترا



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "