نجمات يكشفن عن معاناتهنّ أمراضاً نفسية.. تعرفوا إليهنَّ!

تم نشره الإثنين 26 أيلول / سبتمبر 2022 12:02 مساءً
نجمات يكشفن عن معاناتهنّ أمراضاً نفسية.. تعرفوا إليهنَّ!
هند صبري

المدينة نيوز :- تصيب مشاكل الصحة العقلية والأمراض النفسية الجميع، فلا تفرق بين مشاهير أو أشخاص عاديين، ومع انتشار ثقافة التحدث عن الصحة النفسية والاهتمام بها، تجرأت العديدات من النجمات العالميات والعربيات، وكشفن معاناتهن المشاعر السلبية، ومعاركهن اليومية مع المرض النفسي، ما دفعهن إلى زيارة عيادات الأطباء النفسيين.

في ما يلي، أبرز النجمات اللواتي كشفن معاناتهن:

1. أديل

تحدثت النجمة أديل، بشكل صريح، عن معركتها مع اكتئاب ما بعد الولادة، حيث أكدت أنها عانت كثيراً، خاصة أنها حاولت إخفاء ذلك لوقت طويل، فلم تتحدث مع أي شخص حول مرضها، وحياتها النفسية التي كانت تقاتل من أجلها.

2. كيندال جينر

على الرغم من الحياة الفارهة، التي تعيشها سيدات كارداشيان - جينر، فإنهن كثيراً ما يكشفن عن المعاناة النفسية، التي يعشنها، خاصة كيندال جينر، التي أكدت في مقابلة إعلامية، معاناتها مرض القلق الدائم، ونوبات الهلع التي توقظها في منتصف الليل.

3. الليدي غاغا

حققت النجمة العالمية، ليدي غاغا، الكثير من الشهرة في الغناء والتمثيل، لكن ذلك لا يمنع المرض النفسي من معرفة طريقها؛ فقد أكدت أنها عانت، عام 2016، اضطراب ما بعد الصدمة.

4. غادة عبدالرازق

لم تكن النجمات العالميات وحدهن اللواتي كشفن عن أمراضهن النفسية، لكن تجرأت الفنانات العربيات أيضاً عن التحدث حول حكاياتهن مع الأطباء النفسيين والمشاعر المختلطة التي يشعرن بها، فقد تحدثت النجمة المصرية غادة عبدالرازق عن تعرضها لسنوات طويلة لمرض الاكتئاب والوسواس القهري، الذي دفعها إلى الانتحار، وزيارتها الطبيب النفسي لمدة وصلت إلى 18 عاماً.

5. أصالة

كذلك النجمة السورية، أصالة، صرحت من قبل بأنها تزور طبيبها النفسي باستمرار، حتى تتمكن من التعافي من آثار الطلاق من زوجها السابق طارق العريان.

6. أنغام

النجمة المصرية أنغام، أيضاً، صرحت - بشكل علني - في أحد البرامج التلفزيونية عن خضوعها لأدوية مضادة للاكتئاب لمدة 5 سنوات، لكنها اضطرت إلى إيقاف العلاج للعودة إلى حياتها الطبيعية، بعدما إصابتها بتبلد المشاعر.

7. هند صبري

تتمتع النجمة التونسية، هند صبري، بشخصية قوية، لكن هذا لم يمنعها من اللجوء إلى الطبيب النفسي، بعد انفصال والديها عندما كانت لاتزال طفلة صغيرة، ومرة أخرى عندما دخلت عالم التمثيل والفن، فقد قالت: "جميعاً مجانين ونعاني أمراضاً نفسية، وفي بعض الأحيان نحتاج إلى شخص يساعدنا على استعادة التوازن بعد الصدمات القاسية في حياتنا".
المصدر: زهرة



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "