أول تعليق من إدارة بلاك بينك بعد تسريبات صور جيني

تم نشره الخميس 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 08:38 مساءً
أول تعليق من إدارة بلاك بينك بعد تسريبات صور جيني
جيني

المدينة نيوز:- ردت إدارة أعمال فرقة بلاك بينك BlackPink شركة YG Entertainment لأول مرة بعد إنتشار الصور المسربة لـ جيني Jenny إحدى أعضاء الفريق في بيان رسمي أنها تهدد باتخاذ جميع الإجراءات القانونية الممكنة ضد الأشخاص الذين يزعمون أنهم سربوا صورًا خاصة لـ جيني.

أشارت إدارة أعمال بلاك بينك أن جيني واجهت هجمات شخصية بعد تلك التسريبات، ووفقًا لشبكة بي بي سي طلبت إدارة أعمال بلاك بينك من الشرطة في كوريا الجنوبية التحقيق في كيفية انتهاك صور جيني على تويتر وتطبيق تلغرام بما في ذلك اللقطات التي يبدو أنها تظهرها على العشاء مع V عضو فرقة BTS.


قالت إدارة أعمال بلاكبينك في بيانها إن جيني واجهت "هجمات شخصية" و "تحرشاً جنسياً" بسبب التسريب، وأضافت "إن الصور التي تم تداولها عبر الإنترنت تم نشرها بشكل غير قانوني، بغض النظر عن النوايا الكامنة وراءها ودون موافقة الفرد المعني". 

وطلبت إدارة أعمال بلاك بينك من الشرطة تعقب "الموزع الأصلي" للصور، ووعدت باتخاذ "جميع الإجراءات القانونية الممكنة دون أي تساهل لمنع المزيد من الضرر في المستقبل".

وأشار البيان أيضا إلى أنهم كانوا صامتين بشأن تسريب الصور حتى تم الاعتراف بها علنًا اليوم الإثنين "تراقب YG الأمر باستمرار ورفعت دعوى قضائية في سبتمبر بعد جمع المعلومات".

أضاف البيان "لقد امتنعنا عن ذكر الأمر أو الإدلاء ببيان رسمي من أجل تقليل أي ضرر آخر، ومع ذلك، كانت هناك شائعات عشوائية وانتقادات وهجمات شخصية وتحرش جنسي وانتهاكات للحياة الشخصية أثارتها تلك الصور الخاصة، نعلن الآن أننا سنتخذ إجراءات قانونية ونصحح الوضع".

كما ورد أن إدارة BTS، Big Hit Music، قدمت شكوى جنائية منفصلة بشأن المشاركات التي قالت إنها تحتوي على "معلومات كاذبة" و "شائعات سيئة النية" دون تسمية صور V و Jennie على وجه التحديد كسبب للإجراء.

 ما قصة اختراق حساب جيني من فرقة بلاك بينك ؟

وطلبت إدارة أعمال بلاك بينك من المعجبين عدم مشاركة الصور على نطاق أوسع، وذكرت شبكة بي بي سي أنه تم بالفعل تعليق حسابين مرتبطين بمشاركتها. 

ويقال إن أحد المسربين ادعى أن الصور تم نشرها في الأصل على حساب خاص ويبدو أنها تحتوي على رسالة شخصية من أحد المطربين إلى الآخر؛ لاحظت شبكة بي بي سي أن واحدة من الصور ليست حقيقية وأن وجوه الطرفين محجوبة جزئيا أو ضبابية في العديد من الصور، مما دفع بعض المعجبين إلى التكهن بأنها مزيفة.

المصدر:ETبالعربي

 

 


مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "