اسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2023 Paris Fashion Week SS2023 Recap

تم نشره الخميس 20 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 04:25 مساءً
اسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2023 Paris Fashion Week SS2023 Recap
ديور Dior

المدينة نيوز:- مرت علينا ثلاثة أسابيع صاخبة في عالم الموضة، ووصلنا إلى الوجهة الأخيرة، وهي أسبوع الموضة في باريس، التي كعادتها حملت ألواناً وأفكاراً عديدة في عالم الأزياء. الفاشينيستات، والشهيرات، ومؤثرات الموضة، كنّ حاضرات في العاصمة الفرنسية لمتابعة هذه الفعالية، ولرصد أبرز الصيحات التي سيتبنّينها في الصيف المقبل. من هنا، رصدنا لك أبرز الاتجاهات التي استوقفتنا.

Hot Feathers

برز الريش بشكل لافت في مجموعات ربيع وصيف 2023. هذه الموضة الأنثوية التي تلفت النظر بشدة، وتمنح الإطلالة رونقاً خاصاً، وتزيد من حيويتها.

 Glittery Mood

التصاميم البراقة المناسبة للمناسبات الخاصة حضرت بشكل لافت، مبشرةً بصيف لمّاع ذي لمسات راقية وذبذبات إيجابية. لذا اختاري منها التصاميم ذات الأسلوب الملفت والتي تليق بك.

Oriental Flow

بانسيابية تامة، وأسلوب أنثوي جميل، برزت التصاميم المستوحاة من الطابع الشرقي الجميل، والتي أتت منسوجة من عالم العباءات والقفاطين الجميلة، المشغولة بأسلوب حرفي عالٍ.

Sweet Ruffles

الكشاكش، ليست مجرد إضافات عادية في عالم الموضة، بل هي زوائد ملفتة، تضيف على الإطلالة رونقاً خاصاً. لذا اعتمديها في إطلالاتك الصيفة المميزة والجميلة.

Light Coats

نعم، المعاطف الرقيقة بمختلف أشكالها ستحضر في مجموعات الربيع والصيف المقبلين، وبألوان هادئة وغير صاخبة. اعتمديها مع أزياء متناغمة معها، وذات أسلوب جميل.

Printed Style

النقشات بمختلف تفاصيلها حضرت بقوة في مجموعات ربيع وصيف 2023، عاكسةً تنوّعاً كبيراً على التصاميم، ومضيفة لمسة من التميز إليها.

Black is Back

لا يمكن أن يغيب اللون الأسود عن ساحة الموضة في أي موسم، وقد برز بشكل لافت في مجموعات الموسم المقبل، عاكساً كلاسيكية لا مثيل لها على الإطلالة.

Earthy Camel

قد تظنين أن اللون الكاميل هو من التدرّجات الخريفية، إلا أنّه برز في عروض أزياء الصيف بشكل لافت وجميل. اعتمديه من دون تردّد، فهو يليق مع سمرة الصيف.

Nude Colors

هل تحبين الأسلوب الهادئ؟ إذن، ما عليك سوى التوجّه نحو أزياء الصيف المقبل، ذات التدرّجات النيود الجميلة غير الصاخبة والمميزة.

Soft White

اللون الأبيض، هو جزء أساسي من مجموعات الصيف، إذ لا يليق كثيراً بأجواء الشتاء. لذا اعتمديه في الموسم المقبل من خلال أزياء ذات قصات متنوعة.

المصدر:سيدتي



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "