أجمل إطلالات حفل Fashion Trust Arabia .. صور

تم نشره الجمعة 28 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 09:58 مساءً
أجمل إطلالات حفل Fashion Trust Arabia .. صور
ياسمين صبري

المدينة نيوز :- نظمت المؤسّسة تانيا فارس برعاية وحضور الشيخة موزا بنت ناصر والشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، وتحت شعار "قطر تبدع" فعالية فاشون ترست أرابيا Fashion Trust Arabia بدورته الرابعة في متحف قطر الوطني لدعم إبداعات المصممين العرب المبتدئين، وإيصالهم إلى العالمية. وقد حضر العديد من النجوم العرب والعالميين للمشاركة بهذا الحدث الذي يتوزع على ست فئات بينها الأزياء وتصميم الإكسسوارات والمجوهرات ويسلط الضوء على موهبة فذة. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي تألقت فيها النجمات على السجادة الحمراء.

 

جانيت جاكسون Janet Jackson

 

تألقت النجمة بفستان معطف من الساتان الأسود مع قميص أبيض، وحملت بيدها حقيبة كلاتش سوداء مزودة بمقبض معدني يحيط بيدها. وأحاطت خصرها بحزام جلدي عريض، وتميزت بتسريحة شينيون أنيقة وعالية.

بيلا حديد Bella Hadid


تألقت السوبر موديل بفستان من الجرسيه الأسود اللامع والضيق ومزود بغطاء للرأس، وقد نسّقت معه الحسناء مكياجاً قوياً يرتكز على ظلال عيون سموكي وأيلاينر أسود لتعزيز غموض النظرة. كما تزينت النجمة بأقراط شاندلييه على شكل ثريا.

ياسمين صبري

 

 

 

تميزت إطلالة النجمة المصرية بفستان باللون الأزرق الباستيل مصنوع من الشيفون الحريري بأكمام طويلة واسعة، ويزدان بقماش براق عند الخصر وأطراف الأكمام. وقد حملت معه حقيبة كلاتش براقة فضية. ووضعت تاجاً براقاً على شعرها الناعم واتسم مكياجها بالبساطة. الزي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana والأقراط من كارتييه Cartier.

يسرا

 

تألقت النجمة المصرية بفستان باللون الأخضر الزمردي من الباييت وازدان بحزام من الموسلين الأخضر، واتسمت الأكمام الطويلة بالرقي. وقد توجت النجمة إطلالتها بتسريحة بسيطة ومكياج أبرز عينيها بطريقة شرقية مع أيلاينر طويل. كما حملت حقيبة كلاتش مرصعة بحبيبات الكريستال وانتعلت حذاءً مرصعاً عالياً. الزي من تصميم إيلي صعب.

نيلام جيل Neelam Gill

تميزت إطلالتها بطابع غلامور يشبه نجمات هوليوود في فترة الأربعينات فلقد ارتدت فستاناً خالياً من الأكمام من المخمل الكريمي الأصفر، وحملت حقيبة سوداء. واتسمت تسريحتها بطابع الفنتدج ولفتتنا أساورها الذهبية العريضة التي نسقتها في يد واحدة.

نسليهان أتاغول Naslihan Atagul

 

 

 

اتسمت إطلالتها بالأناقة العصرية، فلقد ظهرت رائعة بفستان قصير للمصمم ديتشي كايك Dice Kayek من الساتان مع أكمام منفوخة وتزدان بكشاكش وشكّل أحمر شفاهها بلون أحمر قرمزي إضافة رائعة لستايلها. وانتعلت الحذاء العالي ببلاتفورم عريض، وارتدت جوارب مطاطية للمسة معاصرة لا تخلو من الأنوثة.

تارا عماد

تألقت الممثلة وسفيرة شانيل بمكياج ناعم من الدار، وارتدت ثوبا أسود خالياً من الأكمام، يزدان بترصيع بالكريستال البراق، من دار صفية البريطانية Safiyaa كما تزينت بمجوهرات ماسية رائعة من كارتييه Cartier.

كارولينا كيركوفا Karolina Kurkova


تألقت العارضة العالمية كارولينا كيركوفا Karolina Kurkova التي قدّمت الحفل بفستان من الكريب الحريري الأبيض بقصة أوف شولدر، ويزدان بتطريز من الزهور الملونة عند الأعلى. الفستان من تصميم أوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta، وقد تزينت بمجوهرات للمصممة الفائزة فاطمة مصطفى.



مواضيع ساخنة اخرى
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي بالفيديو : شاهدوا حوادث السير بعد اعلان نتائج التوجيهي
القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر " القبض على الشخص الذي خطف الطفلة في الهاشمي بحالة " سكر "