8 قطع أساسية تحتاجينها في سفراتك السياحية السريعة في موسم الشتاء البارد.. إطلالات مريحة ودافئة

تم نشره الإثنين 23rd كانون الثّاني / يناير 2023 03:43 مساءً
8 قطع أساسية تحتاجينها في سفراتك السياحية السريعة في موسم الشتاء البارد.. إطلالات مريحة ودافئة

المدينة نيوز :- في رحلات السفر السريعة في هذا الموسم من خريف 2023، تحتاجين لإطلالات دافئة، مريحة عملية، وعلى الموضة. إخترنا لكِ لليوم 8 قطع أساسية لا يمكنك الإستغناء عنها، تسهل عليك عملية التنسيق اليومية، توفر الوقت، وتحميك من الطقس البارد. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على أبرز 8 قطع تحتاجينها في رحلات السفر، مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص، تصاميم رائجة لهذا الموسم من خريف 2023، لتنسقي إطلالاتك القادمة بأسلوب عصري لافت وعلى الموضة.

جاكيت مميّز 

تعتبر الجاكيت من بين القطع الأساسية في السفراليوم في هذا الطقس البارد، فهي تحميكي من البرد وتمنحك لوكًا لافتًا وعلى الموضة أيضاً. في السفر السريع أنت بحاجة إلى جاكيت مميّز يليق بسائر الإطلالات. جاكيت عملي على الموضة، من الممكن أن يكون جاكيت منفوخًا، أو معطفًا متوسط الطول، يتميّز بالراحة، ومطابق لصيحات الموضة الرائجة. في الصور أدناه مثال بسيط حول أنواع وتصاميم الجاكيتات الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023.

جاكيتجاكيت لافت يناسبك في السفر 

قبعة رأس

طبعاً تعتبر قبعة الرأس من الأكسسوارات المهمة، والتي لا يمكنك الإستغناء عنها في رحلات السفر خصوصاً إذا كان الطقس بارد. قبعة الرأس أكسسوار مريح أيضاً، إذا كنت لا ترغبين في تنسيق شعرك فإعتماد القبعة يمنحك لوكًا "ستايلش" على الموضة، ويحميكي أيضاً من الطقس البارد. تصاميم كثيرة رائجة لهذا الموسم منها القبعة الصوفية، ومنها الفرو، ومنها الCap العادية الرياضية التي تناسب جميع المواسم.

قبعة رأسقبعة من الفرو الأسود للوك عصري دافىء 

قفازات في اليد

من الأكسسوارت المهمة أيضاً إذا كان البلد المرجو الذهاب إليه بلد بارد طبعاً، قفازات اليد بتصاميمها المتنوعة، تمنحك لوكًا عصريًا لافت على الموضة، وتمنحك أيضاً الدفىء اللّازم في رحلتك. من الممكن أن تكون قفازات اليد من قماش الصوف، الجلد أو الفرو الناعم، في كل الحالات هي صيحة لافتة، لا تترددي في تنسيقها مع إطلالاتك المميّزة.

قفازات اليدقفازات يد من الجلد الأخضر 

طقم صوفي 

من أكثر الـ outfits راحة على الإطلاق، كما أنه صيحة لافتة ورائجة لهذا الموسم. الطقم الصوفي بتصاميمه المختلفة وألوانه المتنوعة، صيحة من صيحات الموضة لخريف 2023، فهو بالإضافة إلى ذلك تصميم منسق جاهز للإرتداء، توفرين فيه الوقت من حيث التنسيق، وهو تصميم مريح يمنحك الدفىء، ومتوفر بتصاميم عديدة، متنوعة، منها الكاجوال ومنها الكاجوال شيك.

طقم صوفيطقم لافت من الصوف الوردي 

سنيكرز مريح

طبعاً في الرحلات السريعة، أنت بحاجة إلى حذاء مريح مناسب، وكون السنيكرز من تصاميم الأحذية الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، وتنسيقه مع إطلالات كاجوال أو كاجوال شيك خيار مناسب ولافت لهذا الموسم، لذا فإعتماده في السفر وتنسيقه مع لوك مناسب من أكسسوارات متبقية يمنحك إطلالة مريحة، دافئة وعصرية أيضاً. 

سنيكرزحذاء سنيكرز لافت باللّون الأبيض 

وشاح رقبة

طبعاً وشاح الرقبة هو من الأكسسوارات المهمة لعامل التدفئة الذي يقدمه، بالإضافة إلى أنه تصميم عصري ورائج بقوة لهذا الموسم من خريف 2023. الوشاح الكبير أو الصغير، المنقوش أو ذات اللّون الموحد، صيحة لافتة لا تترددي في تنسيقه في إطلالاتك المميّزة أو اليومية في رحلات السفر.

وشاحإعتمدي وشاح الرقبة لإطلالة دافئة ومميّزة

حقيبة Tote Bag

الحقيبة الكبيرة تناسب جداً رحلات السفر، كونها تصميم كبير، مميّز، تتسع لجميع الأغراض، من أوراق، إلى مستلزمات قد تحتاجينها في الطائرة أو في مشاويرك اليومية، بالإضافة إلى أنها صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم عصرية لافتة تناسب إطلالاتك اليومية الستايلش.

tote Bagتنسيق الtote Bag لإطلالة مميّزة ومريحة 

نظارات شمسية 

طبعاً في السفر قد تستغنين عن الماكياج، خصوصاً إذا كان الوقت ضيق، لذا إعتماد النظارة الشمسية قد يريحك بعض الشيء، بالإضافة إلى دوره كواقي من أشعة الشمس المزعجة والمضرة. بالإضافة إلى ذلك نظارات الشمس بتصاميمها المتنوعة وألوانها الرائجة تمنحك لوكًا ستايلش لا مثيل له، فلا تترددي في تنسيقها ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال.

نظارات شمسيةالنظارات الشمسية لرحلات السفر خيار مميّز  

هي 



مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94