مصري يتبرع بذهب زوجته لعلاج ابنة جاره اليمني ويفاجأ بوفاتها .. بالفيديو

تم نشره الثلاثاء 24 كانون الثّاني / يناير 2023 11:58 مساءً
مصري يتبرع بذهب زوجته لعلاج ابنة جاره اليمني ويفاجأ بوفاتها .. بالفيديو
مصري يتبرع بذهب زوجته لعلاج ابنة جاره اليمني

المدينة نيوز :- تداول نشطاء يمنيون ومصريون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر بين شخصين، أحدهما يمني والآخر مصري، في القاهرة، إذ حاول الأخير إهداء ذهب زوجته للرجل اليمني المقيم في مصر لعلاج ابنته المريضة، قبل أن يتفاجأ بنبأ وفاتها، في مشهد أبكى الملايين تعاطفا مع الأب المكلوم، والصداقة التي لا تعترف بالجنسيات.

معادن المصريين وقت الشدائد

أقدم رجل مصري الجنسية، على مساعدة جاره اليمني بكل ما يملك حتى يعالج ابنته، فأعطاه المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته، ولكن لم يرد الله تعالى النجاة للابنة.

وضرب الرجل المصري، مثالا قويا في ظهور معادن المصريين وقت الشدائد، من شهامة ومروءة، سواء تجاه بعضهم البعض أو مع أصحاب الجنسيات الأخرى.

فيديو الوفاء

يظهر في مقطع الفيديو، رجلين يجلسان سويًا داخل مسجد، ويتحدث أحدهما وهو والد الابنة المتوفية، قائلًا: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، هذا هو بابا رمضان والله ما وجدت أوفى من هذا الرجل".

وذكر الرجل اليمني في الفيديو الذي يظهر فيه صديقه المصري، أنه مقيم في مصر لعلاج ابنته "لين" والتقى برجل مصري يدعى "رمضان" وتعرف عليه في المسجد القريب من المستشفى.

وأضاف اليمني، أن المصري رمضان فاجأه، يوم الجمعة، قبيل صلاة الفجر، بأن قدم له ذهب زوجته؛ حتى يتمكن من دفع ثمن العلاج لابنته المريضة، شاكرًا موقفه الأخوي العظيم.

وفاة الإبنة "لين"

وأخبر الرجل اليمني، صديقه المصري، أن ابنته "لين" توفيت قبيل لحظات من قدومه إليه، وهو ما تسبب بحالة صدمة على وجه الرجل المصري، وسط احتساب وصبر من والد الفتاة.

وأجهش الرجل المصري بالبكاء فور سماع الخبر، في مشهد مؤثر وإنساني، يظهر مدى ما يتمتع به من شهابة وطيبة قلب، ومواساة لصديقه.

إشادة رواد التواصل الاجتماعي بحالة الصداقة

تم تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مصحوب بـ تدوينة: "يمني يتفاجأ بجاره المصري في المسجد يعطيه ذهب زوجته لعلاج ابنته وهو لا يعلم أنها فارقت الحياة قبل ساعات".



مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94