مناسبات سعيدة للنجوم هذا الأسبوع ..ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الخامسة وفنانة خليجية ترزق بمولودها الثاني

تم نشره الإثنين 30 كانون الثّاني / يناير 2023 01:22 مساءً
مناسبات سعيدة للنجوم هذا الأسبوع ..ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الخامسة وفنانة خليجية ترزق بمولودها الثاني
ياسمين صبري

المدينة نيوز :- مناسبات سعيدة متعددة عاشها النجوم في الأسبوع الأخير من شهر يناير 2023، واستلهوا بها بالتالي بداية العام بالأفراح سواء من حيث الإحتفالات بأعياد ميلادهم وأعياد المقربين منهم، او من خلال استقبال المواليد الجدد، وكان لافتاً احتفال الفنانة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها للمرة الخامسة والذي تزامن ايضا مع احتفالات العارضة الاسبانية جورجينا رودريغز بيوم مولدها وهو ما توقف عنده الجمهور مستغربين هذه الصدفة بينهما خاصة لمقارنة رواد السوشيال ميديا دائما تصرفات ياسمين بجورجينا واتهام الأولى بتقليد الأخيرة، فدعونا نلقي نظرة على ابرز المناسبات السعيدة التي سيطرت على حسابات النجوم في الأيام الأخيرة من شهر يناير 2023.

-جورجينا رودريغز تحتفل بعيد ميلادها
عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز وصديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو احتفلت قبل يومين بعيد ميلادها الـ 29 في أجواء عائلية بالرياض.

ونشرت جورجينا عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور من الإحتفال برفقة رونالدو وابنائهما، وكتبت ما معناه : "29 عامًا، أنا محاطة بأشخاص أحبهم من كل قلبي، أنا ممتنة جدًا لله على كل شيء، شكرًا للجميع على تخصيص بعض الوقت لتهنئتي وإرسال الكثير من الحب والمودة لي".

وظهرت جورجينا بأناقة تامة في الحفل مرتدية فستانا بلون كريمي بينما كانت تحمل طفلتها الصغيرة بين يديها فيما أسرتها تحاوطها من كل جانب، وارتدى كريستيانو قميصا باللون الأسود وبنطلون باللون البيج، كذلك ارتدى معظم الأطفال اللون الأسود، وعكست الصور الأجواء البهيجة للأسرة السعيدة.

-ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الخامسة
على الرغم من مضي حوالي اسبوع على عيد ميلاد الفنانة ياسمين صبري الذي وافق بتاريخ 21 يناير، لكنها ما تزال تواصل الاحتفال به حيث كشفت يوم امس عن صور جديدة لها بعيد ميلادها للمرة الخامسة على التوالي، ونشرت مجموعة صور ترصد أجواء هذا الاحتفال.

وظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي فستانا أسود اللون بدون أكمام، وأمامها قالب كيك بلون بنفسجي ووردي مزينا بإسمها وبكلمة عيد ميلاد سعيد، وبدت بغاية الفرح وهي تستعرض صورها وتطفئ الشموع، وأرفقت ذلك بتعليق جاء فيه :"هذا عيد الميلاد الخامس لي خلال هذا العام".

وجاء الاحتفال الخامس لياسمين صبري بعد احتفال جورجينا روديغز بعيد ميلادها في الرياض، فسارع الجمهور الى المقارنة بينهما متسائلين عن الصدفة التي تجعل ياسمين بموضع مقارنة مع جورجينا بتصرفات مماثلة.

وكانت ياسمين صبري شاركت جمهورها بصور جديدة لها من وينتر وندرلاند الرياض، وأطلت بملابس كاجوال ظهرت فيها تحمل دمية قطنية كبيرة بنية اللون فازت بها في مدينة الألعاب، بينما سبق لـ جورجينا أن شاركت صورا لها من نفس المكان مع كريستيانو رونالدو وعائلتها، وحملت ايضا دمية ضخمة ملونة فازت به خلال زيارتهما لـ وينتر وندرلاند.

واتمت ياسمين صبري عامها الـ 35، فهي من مواليد 21 يناير 1988. وقد شاركت مؤخراً في حفل "Joy Awards" الذي أقيم مؤخرا في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض وتألقت بفستان أنيق بألوان فاتحة.

مهند الحمدي يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته
الفنان السعودي مهند الحمدي احتفل اليوم بعيد ميلاده مع خطيبته اللبنانية فرح مراد التي نشرت مجموعة صور لهما تمضمت لقطات من مناسبات مختلفة لهما، وقدمت فرح تهنئة مميزة لخطيبها حيث عبرت عن حبها لمواليد برج الدلو، ولفتت الى انها تنتظر موعد زفافهما بشوق للرقص معاً، فرد عليها مهند برسالة دافئة ايضا وتمنى بأن لا يحرمه الله من حبها وحنانها.

وكان الفنان مهند الحمدي وخطيبته اللبنانية فرح مراد تحدثا قبل فترة عن موعد زفافهما والتجهيزات التي يقومان بها لبرنامج "اي تي بالعربي"، وكشفا عن تحضيراتهما ليوم زفافهما المنتظر في العام 2023، مشيرين إلى أنهما يخططان لإقامة حفل في منطقة بعيدة خارج العالم العربي.

-مهند الحمدي يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته

وأوضح الثنائي أن الأوراق وتأشيرات السفر والتحضيرات وتحديد المكان وكامل التفاصيل الأخرى هي التي ساهمت في تأخير موعد زفافهما، وحرص الحمدي على إبقاء المكان بشكل سرّي.

الفنانة يامور تنجب مولودها الثاني
الفنانة السعودية يامور أعلنت عن انجابها لمولودها الثاني قبل أيام قليلة من زوجها الفنان محمد أنور، وكشفت عن جنس المولود واسمه في منشور على حسابها على انستغرام حيث كتبت منشورا معلنة عن استقبالها لطفلها "فارس". وتلقت يامور المعايدات من زملائها والجمهور الذين قدموا لها التهاني بسلامتها وتمنوا للمولود ولها الصحة الجيدة والعمر المديد.

-هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد والدتها
الفنانة هنادي مهنا احتفلت في الساعات الماضية بعيد ميلاد والدتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وكشفت هنادي مهنا عن لقطة مؤثرة لها مع والدتها باللونين الابيض والاسود، وعبرت عن محبتها الكبير لها فعايدتها قائلة :"عيد ميلاد سعيد.. أنا بدونك لا شيء.. لا أستطيع الوفاء بحقك مهما عبرت عن كل ما قدمتيه لأجلي، انا محظوظة لانك أمي".

وشاركت هنادي مهنا مؤخرا، في مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هلا رشدي، الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وغيرهم.

تدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل، كما تكشف الأحداث عن حب البطل لفتاة لا تبالي بأمره، بينما على الجانب الآخر تكون ابنة خالته مغرمة به.

-أنغام تحتفل بعيد ميلادها وسط زملائها
الفنانة أنغام تنضم للقائمة حيث احتفلت بعيد ميلادها وسط حضور فني كبير من زملائها، وظهرت أنغام في مجموعة الصور التي نشرتها لها زميلتها النجمة إلهام شاهين عبر حسابها على انستغرام، بغاية السعادة وهي محاطة بكل من الفنانة سميرة سعيد والفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي، والفنان عمرو يوسف، وشيكو، وغيرهم.

وتألقت أنغام في الحفل بفستان وردي يعكس بهجتها وفرحتها بهذه المناسبة فيما تلقت المعايدات من زميلاتها فكتبت لها الهام شاهين قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي أنغام.. كل سنة وإنت دايما جميلة وناجحة ومتألقة.. ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويعطيكي الصحة ويحافظ عليك من كل شر.. ويخليلك ماما وعمر وعبد الرحمن.. ويحققلك كل ما تتمنيه.. حبيبتي وصديقتى الغالية أنغام".

كذلك تلقت أنغام معايدات من ابنها البكر عبد الرحمنالذي نشر فيديو يحتفل فيه بعيد ميلاد والدته، ونشر ايضا ابنها الأصغر عمرو صورا من طفولته مع والدته وقدم التهاني لها.

هي 

مهند الحمدي يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته

 

هنادي مهنا



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات