جامعات تعلق دوام غد الاربعاء بسبب الظروف الجوية .. أسماء

تم نشره الثلاثاء 07 شباط / فبراير 2023 04:22 مساءً
جامعات تعلق دوام غد الاربعاء بسبب الظروف الجوية .. أسماء
جامعة اليرموك

المدينة نيوز :- قرّر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور أحمد فخري العجلوني، تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها، ليوم غد الأربعاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة، حرصا من إدارة الجامعة على سلامة كوادرها.

واستثنى تعليق الدوام كل من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

جامعة اليرموك

قرّر رئيس جامعة اليرموك، الدكتور إسلام مسّاد، تعليق دوام الجامعة ودوام المدرسة النموذجية فيها، يوم غد الأربعاء، حفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة، بسبب الظروف الجوية السائدة.
واستثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها غير ذلك.

كما تقرر تأجيل مناقشات مشاريع التخرج التي كان من المقرر عقدها يوم غد الأربعاء إلى إشعار آخر، ويتم ترتيب مواعيدها مع أساتذة المساقات.

كما قررت كلية الطب تأجيل عقد جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، المقرر عقدها يوم غد إلى إشعار آخر.

الأردنية

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم غد الأربعاء الموافق 8/2/2023، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

ويشمل القرار تأجيل الفعاليات والأنشطة الأكاديمية، إلى اشعار آخر.

العلوم والتكنولوجيا

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، تعليق الدوام ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 8-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من القرار من تتطلب طبيعة عمله خلاف ذلك.

الجامعة الهاشمية

قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون تعطيل الدوام في الجامعة ليوم غد الأربعاء؛ حفاظاً على سلامة الموظفين بسبب الظروف الجوية السائدة.

وقالت الجامعة في بيان، " يستثنى من قرار التعطيل الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها غير ذلك، وعلى أن تمارس الجامعة أعمالها من اجتماعات عن بعد إذا إقتضت الحاجة لذلك" .

العلوم الإسلامية

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور جعفر محمود الفناطسة تعليق الدوام ليوم غد الأربعاء، باستثناء الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحرصاً على سلامة الطلبة والموظفين.

كما قرر الفناطسة تأجيل جميع الامتحانات المقرر عقدها غدا بحيث يتم نقلها إلى يوم الأربعاء الموافق 15 شباط الحالي، وبنفس مواعيد جلسات الإمتحانات المعلنة مسبقا.

عمان الأهلية

قرّر رئيس جامعة عمان الأهلية بالإنابة، الدكتور مصلح الطراونة، تعليق الدوام الرسمي في الجامعة، ليوم غد الأربعاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة، واستثنى القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

جامعة عمان العربية

أعلنت جامعة عمان العربية، عن تعليق دوام طلبتها والهيئتين التدريسية والإدارية ليوم غد الاربعاء نتيجة الظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان إن القرار جاء حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين، مبينة أن الامتحانات التي كانت مقررة لهذا اليوم جرى تأجيلها إلى يوم الأحد المقبل الموافق 12 شباط وفي التوقيت نفسه.

جامعة آل البيت

قرّر رئيس جامعة آل البيت، الدكتور هاني الضمور، تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الأربعاء، نظرا للظروف الجوية السائدة.

واستثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

الجامعية الوطنية للتكنولوجيا

قرّر عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا -أبو علندا، الدكتور أحمد السلايمة، تعليق الدوام الرسمي في الكلية ليوم غد الأربعاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصًا على سلامة الموظفين في الكلية.

واستثنى قرار التعليق من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

جامعة الحسين بن طلال

ونظراً للأوضاع الجوية قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليوم الأربعاء الموافق 8/2/2023، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

جامعة الطفيلة التقنية

قرّر رئيس جامعة الطفيلة التقنية، الدكتور عمر نواف المعايطة، تعليق دوام الجامعة الرسمي غدا الأربعاء، نظراً للظروف الجوية السائدة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

الجامعة الألمانية الأردنية

قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور علاء الدين الحلحولي تحويل دوام العاملين في الجامعة ليوم غد الأربعاء عن بعد (اون لاين ).

وقال الحلحولي في بيان صحفي صادر عن الجامعة إن هذا القرار جاء نظرا للحالة الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة العاملين في الجامعة وتمكين الجهات المختصة من القيام بواجباتها .

وأضاف أن الجامعة ستستمر يوم غد في تقديم خدماتها الاعتيادية عن بعد بكامل طاقتها من خلال جميع الوسائل المتاحة كالاتصالات والرسائل الإلكترونية والمتابعات الهاتفية بما يضمن تقديم الخدمة لطلبتها وزوارها .

ولفت إلى أن طلبة الثانوية العامة يمكنهم تقديم طلبات القبول في البرامج التي تطرحها الجامعة على الفصل الدراسي الثاني من خلال المنصة الإلكترونية لتقديم الطلبات المتوفرة على موقع الجامعة وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي .

يشار إلى أنه يمكن التواصل مع الجامعة عن طريق الرقم هاتف وواتساب 0790294000 ، وصفحاتها المختلفة،
ولتقديم طلبات القبول إلكترونيا من خلال الرابط: https://guests.gju.edu.jo/faces/index.xhtml

جامعة الزيتونة

قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي ، تعطيل أعمال الجامعة غدٍ الأربعاء .

وحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة، جاء القرار بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

جامعة البترا

قرر رئيس جامعة البترا الدكتور رامي عبدالرحيم تعطيل الدوام في الجامعة ليوم غدٍ الأربعاء .

وحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة ، جاء القرار حفاظاً على سلامة الموظفين والطلبة بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، على أن تمارس الجامعة أعمالها من اجتماعات عن بعد إذا اقتضت الحاجة لذلك.

جامعة ابن سينا 

قرر رئيس جامعة ابن سينا للعلوم التطبيقية تعليق الدراسة في الجامعة ليوم غد الأربعاء .

ووفق بيان صحفي صادر عن الجامعة، تقرر تعليق الدراسة بسبب الظروف الجوية السائدة.

جامعة جدارا

قرر رئيس جامعة جدارا بالوكالة الدكتور محمد طعامنة تعليق دوام الجامعة ليوم غد الأربعاء نتيجة للظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم الثلاثاء ، إن القرار يأتي حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

جامعة عجلون الوطنية

قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور فراس الهناندة تعطيل أعمال الجامعة يوم غدٍ الأربعاء بسبب الظروف الجوية السائدة .

وقال الدكتور الهناندة إن القرار جاء حفاظاً على سلامة طلبة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

ولفت إلى أن باب القبول والتسجيل مفتوحاً للطلبة القادرين للوصول إلى الجامعة.

الجامعة العربية المفتوحة

قررت مديرة الجامعة العربية المفتوحة الدكتورة تحرير حمدي، تعليق الدراسة لجميع الطلبة، ودوام الهيئتين التدريسية والإدارية ليوم غد الأربعاء.

وقالت الجامعة في بيان صدر عنها مساء اليوم الثلاثاء، إن القرار جاء حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين، نظرا للظروف الجوية السائدة.

جامعة مؤتة

قرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان تعليق الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء، لموظفي الجامعة والطلبة نظرا للظروف الجوية السائدة باستثناء من تقتضي طبيعة أعمالهم خلاف ذلك.

كما وتقرر تحويل الدراسة لطلبة كلية الطب" عن بعد " بالإضافة إلى تعليق دوام طلبة المدرسة النموذجية في الجامعة بناء على قرار وزارة التربية والتعليم.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات