صيحات مكياج ملفتة تطبع أسبوع ميلانو لشتاء 2024.. إطلعي عليها بالخطوات

تم نشره الأحد 26 شباط / فبراير 2023 01:40 مساءً
صيحات مكياج ملفتة تطبع أسبوع ميلانو لشتاء 2024.. إطلعي عليها بالخطوات
صيحات مكياج ملفتة

المدينة نيوز :- غصّت عروض الموضة في ميلانو بأجمل الصيحات الجمالية البارزة بالعديد من رسمات المكياج وخطوط الآيلاينر الهندسية التي رافقت العديد من الدور العالمية. حتى ألوان أحمر الشفاه أتت جريئة ومتميزة مما جعل اتجاهات الجمال تبرز بشكل مميز في شتاء 2024، مع لمسات استثنائية من السحر والجاذبية.

فابتعدي عن روتين الاطلالات الكلاسيكية البارزة بخطوط المكياج المشرق، واعتمدي أجمل الأفكار والرسمات المشرقة والقوية التي يمكنك تطبيقها سواء في ساعات النهار أو خلال إطلالاتك المسائية للحصول على اطلالة جمالية ملفتة وغير مسبوقة.

صيحة المكياج السموكي

صيحة المكياج السموكي من وحي دار Roberto Cavalliصيحة المكياج السموكي من وحي دار Roberto Cavalli
 

أبرز الاتجاهات الجمالية التي لفتت أنظارنا في أسبوع ميلانو للموضة، صيحة المكياج السموكي الذي لا تبطل موضته مهما برزت رسمات المكياج الجديدة. وهذه الصيحة اختارتها دار Roberto Cavalli مع التموجات المات والساحرة المسحوبة على كامل العينين. فقومي بتمرير الظلال السوداء القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها بالتموجات البراقة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

هذا المكياج يناسب صاحبات البشرة السمراء، فقومي بسحب الخطوط السوداء الكريمية على الجفون السفلى للعينين أيضاً لضمان اطلالة جمالية ملفتة. والأهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود الطبيعية لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

صيحة المكياج البرونزي من وحي دار Roberto Cavalliصيحة المكياج البرونزي من وحي دار Roberto Cavalli

الى جانب ذلك، يمكنك دمج الظلال السوداء مع التموجات البرونزية مع سحب الظلال العريضة بشكل مجنح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب للحصول على نظرة استثنائية.

فقومي بسحب الخطوط السوداء العريضة البارزة على الجفون السفلى مع تمرير اللون الاسود الكريمي داخل العينين لتوسيع سحبة العينين. هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون البنية مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. كما احرصي على نثر الخطوط البرونزية البراقة والعريضة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب متجدد في عالم الجمال، اضافة الى دمج اللون بخطوط هندسية على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً مشرقاً.

رسمات الايلاينر الهندسي والمجنح

رسمات الايلاينر الهندسي والمجنح من وحي دار Elisabetta Franchiرسمات الايلاينر الهندسي والمجنح من وحي دار Elisabetta Franchi

وتبرز في عروض الموضة في ميلانو صيحة رسمات الايلاينر الهندسي المسحوب بشكل مجنح وملفت على الجهة الخارجية لعينيك. فحافظي على البشرة النقية مع طبقات الكونسيلر الفاتح على كامل الجفون العليا العينين. فهذه الخطوة أساسية لكي تدوم رسمات الآيلاينر طوال النهار .

فطبّقي من دار Elisabetta Franchi الخطوط الرفيعة على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط الرفيع على وسط الحدود الوسطى للجفون العليا، مع سحب الخط عند الجهة الخارجية للعينين بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف.

ننصحك باختيار هذه الرسمة لجعل الجفون مشرقة مع الحفاظ على رسمات الحواجب عريضة وطبيعية، لتحصلي على نظرة ملفتة وأكثر جاذبية في ساعات النهار.

رسمات الايلاينر الهندسي المترابط من وحي دار Elisabetta Franchiرسمات الايلاينر الهندسي المترابط من وحي دار Elisabetta Franchi

أما رسمات الايلاينر الرفيعة المسحوبة بشكل هندسي وملفت على حدود الجفون الساحرة لعينيك، فتبرز بطريقة استثنائية وخارجة عن المألوف.

فقومي بتمرير الخط من الجهة الداخلية للعينين مع سحب الرسمة على وسط الجفون العليا بخطين متوازيين، قبل أن تصبح الرسمة مترابطة على الجفون السفلى للعينين. فامنحي مكياجك سحراً خاصاً مع سحب الرسمة بطريقة مجنحة ومتوازية بأسلوب ملفت للنظر.

ظلال فاتحة وزرقاء بتأثيرات مزدوجة

ظلال فاتحة وزرقاء بتأثيرات مزدوجة من وحي Dieselظلال فاتحة وزرقاء بتأثيرات مزدوجة من وحي Diesel

وامنحي عينيك سحراً خاصاً من خلال تمرير الظلال الزرقاء الفاتحة على الجفون العليا بأسلوب ملفت للنظر، وحاولي قدر المستطاع الحفاظ على البشرة النقية واللماعة بعض الشيء بأسلوب دار Diesel.

وهذا ما لفتنا في مكياج العارضات مع تمرير الظلال الفاتحة بتأثيرات مزدوجة ورفيعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب ناعم. هذه الصيحة تناسب بالطبع الجريئات في عالم المكياج، واللواتي يبحثن عن لوك مميز ومتجدد. كما ان هذه الظلال تساعد على جعل العيون الصغيرة أوسع مع منحها تأثيراً أكثر جاذبية مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الابيض المات.

ألوان أحمر الشفاه المخملي اللماع

ألوان أحمر الشفاه المخملي اللماع من دار Ferrariألوان أحمر الشفاه المخملي اللماع من دار Ferrari

من أجمل ألوان احمر الشفاه التي يمكنك الاطلاع عليها لتكون من اساسيات اطلالات في شتاء 2024 ألوان أحمر الشفاه المخملي اللماع بتدجات اللون الاومبريه الداكن الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل ساحر. فطبّقي بأسلوب دار Ferrari هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات القوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بالحفاظ على البشرة النقية والبيضاء، مع الحفاظ على الظلال النيود الطبيعية. فهذه الخطوة تعمل على تسليط الضوء على الشفاه فقط لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

رسمات الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى

رسمات الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى من وحي دار Philosophyرسمات الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى من وحي دار Philosophy

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الايلاينر العصرية بكل بساطة في شتاء 2024، اختيار الخطوط السوداء الرفيعة والمسحوبة على كامل الجفون السفلى للعينين فقط بعيداً عن تمرير أي ظلال على عينيك.

فهذه الرسمات المات يمكنك تطبيقها من خلال تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى للعينين من وحي دار Philosophy، مع سحب الخطوط على الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبيضاء.

رسمات الآيلاينر الرفيعة  من دار Ferragamoرسمات الآيلاينر الرفيعة  من دار Ferragamo

كما طبّقي خطوط الآيلاينر الرفيعة والمفتوحة من الجهة الخارجية للعينين. فهذه الرسمات تجعل نظرتك أوسع بطريقة بارزة. كل ما عليك فعله هو تمرير الخطوط الرفيعة من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى خارج خطوط الجفون ومجنحة على طريقة دار Ferragamo.

ننصحك باختيار هذه الرسمة اذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، وقومي بتعريض الايلاينر قليلاً من الخارج لتوسيع سحبة العينين. ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك الطبيعية وقومي بتوحيد لون البشرة مع الوان احمر الشفاه النيود والمات بطريقة بسيطة في عالم المكياج.

ظلال طبيعية مع الخطوط الكريمية

ظلال طبيعية مع الخطوط الكريمية  Dolce & Gabbanaمن وحي ظلال طبيعية مع الخطوط الكريمية  Dolce & Gabbanaمن وحي 

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت لشتاء 2024، اختيار الظلال البنية الفاتحة مع التموجات الناعمة على الجفون العليا للعينين من وحي دار Dolce & Gabbana. فقومي بتمرير مع هذه الظلال الخطوط السوداء الكريمية والجريئة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون. كما أضيئي الجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء المات لضمان نظرة مشرقة.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي الوان احمر الشفاه الاحمر المات والمخملي ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لاستكمال مكياجك.

رسمات الحواجب المبعثرة

رسمات الحواجب المبعثرة من وحي MSGMرسمات الحواجب المبعثرة من وحي MSGM

أما رسمات الحواجب المبعثرة فيبدو أنها من اساسيات اطلالاتك المقبلة في شتاء 2024. فاختاريها بأسلوب دار MSGM مع الشعيرات الكثيفة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. كل ما عليك فعله هو تمشيط الخصل الى الأعلى بطريقة مسحوبة ومتدرجة، قبل ملئ الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.

والابرز أن هذه الرسمات يمكن أن تصبح أرفع من الجهة الخارجية للرسمة، دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الداخلية للحصول على خطوط مبعثرة وجريئة.

 هي 
 


مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات