بطلة مسلسل ضرب نار ياسمين عبد العزيز بتصاميم مجوهرات مميزة وفاخرة

تم نشره الإثنين 27 آذار / مارس 2023 02:21 مساءً
بطلة مسلسل ضرب نار ياسمين عبد العزيز بتصاميم مجوهرات مميزة وفاخرة
ياسمين عبد العزيز

المدينة نيوز :- تصدّر اسم النجمة ياسمين عبد العزيز مؤشرات البحث على غوغل، بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل "ضرب نار" الذي تخللها تطورات عديدة، من بينها موافقة مهرة على طلب الزواج الذي قدمه لها جابر.

تدور أحداث مسلسل "ضرب نار" الذي يعرض الآن بمناسبة شهر رمضان المبارك، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وزوجها الممثل أحمد العوضي، حول قصة حب تنشأ بين جابر الكوماندا الذي يجسده العوضي، و مهرة التي تقوم بلعب شخصيتها  ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد عداوة كبيرة جمعت بينهما، في إطار درامي صعيدي يتخلله مشاكل وأحداث جمّة.

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض اليوم على شاشة قناة on. يشارك ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي البطولة كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إيمان السيد، بدرية طلبة وغيرهم من الممثلين المصريين.

يترقب الجمهور أحداث المسلسل بشغف كبير، خاصة أن الحلقات السابقة شهدت أحداثاً مثيرة متسارعة، كما أنه ينال اعجاب العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يغدقون بكتابة التعليقات الإيجابية عبر صفحاتهم.

لذا من اللافت تسليط الضوء اليوم على إطلالات وتنسيقات بطلة المسلسل، النجمة ياسمين عبد العزيز، التي تعمد مؤخراً على اختيار قطع الأزياء والمجوهرات الفريدة والفاخرة لإضفاء لمسة من الأناقة والرقيّ على مظهرها.

نستعرض في ما يلي، مجموعة من أبرز تصاميم مجوهرات سبق واختارتها ياسمين عبد العزيز للمشاركة بجلسات تصوير خاصة أو مناسبات وحفلات مختلفة:

تألقت ياسمين عبد العزيز بمجموعة مجوهرات من توقيع دار العلامة التجارية  لازرودي L'azurde.

ياسمين عبد العزيز بمجموعة مجوهرات من توقيع دار العلامة التجارية  لازرودي L'azurde.

نسّقت ياسمين عبد العزيز مع إطلالة القميص الأبيض، طقم ذهب عيار 18 قيراطاً بتصميم الأسد مع الأحجار البرّاقة من موزعي لازوردي المعتمدين في مصر.

ياسمين عبد العزيز تتألق بطقم ذهب عيار 18 قيراطاً بتصميم الأسد

اختارت ياسمين عبد العزيز مع إطلالة الثوب الأبيض المنسدل الأكتاف، طقم ذهب عيار 18 قيراطاً، مرصّع بالأحجار البيضاء وحجر الفيروز في وسطه.

ياسمين عبد العزيز بطقم ذهب مرصّع بالأحجار البيضاء وحجر الفيروز في وسطه.

اختارت ياسمين عبد العزيز طقم من الذهب عيار21 قيراطاً، خلال جلسة تصوير خاصة.

ياسمين عبد العزيز بطقم من الذهب عيار21 قيراطاً

تزيّنت ياسمين عبد العزيز بطقم ذهب أصفر عيار 21 قيراطاً، بتصميم النمر.

ياسمين عبد العزيز بطقم ذهب 21 قيراطاً بتصميم النمر

تميّزت ياسمين عبد العزيز بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس الأبيض الفاخر، حيث اتبعت موضة تكديس الخواتم والأساور من مجموعة تصاميم لازوردي.

ياسمين عبد العزيز بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس الأبيض الفاخر

تألقت ياسمين بطقم المجوهرات الأيقوني، المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع إطلالة الفستان الأبيض اللون، فزادت بريقاً خاصاً على مظهرها من خلال قطع دار لازوردي الفاخرة.

ياسمين عبد العزيز بطقم المجوهرات الأيقوني من لازوردي

نسّقت ياسمين عبد العزيز إطلالة الثوب المونوكروم، باللونين الأبيض والأسود، وزيّنت مظهرها بطقم مجوهرات مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، برمز القفل، فأضافت لمسة مميزة على مظهرها.

ياسمين عبد العزيز بطقم مجوهرات برمز القفل

 

واكبت ياسمين عبد العزيز موضة تكديس الخواتم والأساور من خلال تنسيق أجمل تصاميم مجوهرات دار لازرودي المرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة والألماس الفاخر.

ياسمين عبد العزيز بتصاميم مجوهرات دار لازرودي المرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة والألماس الفاخر.

تألقت ياسمين عبد العزيز بمجوعة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وذلك مع إطلالة الثوب الأزرق الداكن المصنوع من قماش الساتان.

فمنحت مظهرها الكثير من الفرادة والجاذبية.

ياسمين عبد العزيز بمجوعة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً

 


مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات