أيمن رضا: لا أمانع تأدية شخصية "مثليّ".. وباب الحارة مُفبرك

تم نشره الإثنين 27 آذار / مارس 2023 05:49 مساءً
أيمن رضا: لا أمانع تأدية شخصية "مثليّ".. وباب الحارة مُفبرك
أيمن رضا

المدينة نيوز :- أكد الفنان أيمن رضا أنه لا يُمانع تأدية دور "شخص مثلي الجنس" في أعماله الدرامية، معتبرا أنها من الشخصيات المكتوبة ضمن سيناريوهات الأعمال، نظرا لوجود شريحة واسعة منهم في المجتمع، وهو بدوره يعتبرهم "حالة طبيعية".

وأضاف رضا: "الشب لما بدو يلبس بدلة رقص ويطلع يرقص غير لما بكون عم يساوي دور تمثيلي.. بعدين مثلي مثلك أنا مالي علاقة بـ المثلية ولا بفوت بهيك قصص.. وإذا عرض عليي دور مثلي الجنس طبعاً بأديه.. هني موجودين في المجتمع وحالة طبيعية".

"باب الحارة" مفبرك

ووصف رضا مسلسل "باب الحارة" بأنه "مُفبرك"، ويسيء للنساء الدمشقيات، نظرا لما تناوله من "تفكير سخيف"، ووقائع غير صحيحة فيما يخص التعليم والتخلف، إضافة إلى الخلافات المستمرة بين حارات الشام القديمة، والتي تمت للواقع بصلة.

وقال رضا خلال حديثه مع برنامج "كتاب الشهرة"  إنه لم يستمر في المشاركة في المسلسل بشخصية "أبو عرب" بسبب خلاف بينه وبين المخرج، حيث طلب منه تعديل الشخصية، ولم يصل الثنائي لاتفاق، متمنيا حذف العمل من مسيرته الفنية.

وأكد أن مسلسل "باب الحارة" كان له فضل كبير بدخول بعض الفنانين السوريين إلى الأسواق الخليجية، حيث أصبح معظمهم من نجوم الصف الأول؛ بسبب الانتشار الكبير الذي حققه.

كما اختار المسلسل الشامي "جوقة عزيزة" كإشارة منه لشعوره بالندم عن المشاركة فيه، بينما اعتبر أن مسلسل "أهل الراية" هو الأفضل بمسيرته الفنية الشامية على حد تعبيره.

خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار

ورفض أيمن رضا التدخل في حل الخلاف القائم بين سلاف فواخرجي وكاريس بشار، نظرا لعدم وجود أي علاقة قوية تجمعه معهما، فهو بدوره لا يحق له التدخل في حياتهما الشخصية.

اعتذار الفنان من أحمد رافع

واعتذر رضا من أيمن رافع، بعد خلاف طويل دام بينهما، مشيرا إلى أنه "أخطأ بحقه بعض الشيء"، كما نفى أي خلاف بينه وبين نسرين طافش، والدليل هو مشاركتهما سويا في "جوقة عزيزة".

تأثره بوفاة والدته

وتأثر الفنان أثناء حديثه عن وفاة والدته، حيث أكد أنه لم يعد يرغب زيارة قبرها؛ بسبب شعوره بعدم وجودها أمامه، معربا عن حزنه العميق لرحيلها، واصفا طفولته "بالصعبة"؛ بسبب ما عاناه من التشتت الأسري، ومرض والده.



مواضيع ساخنة اخرى
أبو عابد : لقاء الفيصلي والوحدات في إطار أخوي أبو عابد : لقاء الفيصلي والوحدات في إطار أخوي
"مشروع العبدلي" قلب عمان النابض ونقطة الجذب الاستثماري "مشروع العبدلي" قلب عمان النابض ونقطة الجذب الاستثماري
الصحة: عزل 27 مصابا بفيروس الحصبة منزليا الصحة: عزل 27 مصابا بفيروس الحصبة منزليا
لا تغيير على برامج رحلات الطيران المدني بسبب الحالة الجوية لا تغيير على برامج رحلات الطيران المدني بسبب الحالة الجوية
الصبيحي: 75 % من متقاعدي الضمان تَقِل رواتبهم عن (500) دينار الصبيحي: 75 % من متقاعدي الضمان تَقِل رواتبهم عن (500) دينار
" نقابة الالبسة "  تدعو للتوجه للسوق المحلي وتجنب الشراء الكترونياً " نقابة الالبسة " تدعو للتوجه للسوق المحلي وتجنب الشراء الكترونياً
الأردن يسلم مطلوبا لفلسطين الأردن يسلم مطلوبا لفلسطين
الزراعة: وعود سعودية برفع الحظر عن استيراد الأغنام من الأردن قريبا الزراعة: وعود سعودية برفع الحظر عن استيراد الأغنام من الأردن قريبا
حفل لحسين الجسمي بالمدرج الروماني في 3 حزيران بمناسبة زفاف ولي العهد حفل لحسين الجسمي بالمدرج الروماني في 3 حزيران بمناسبة زفاف ولي العهد
ولي العهد : دام عزك يا وطن ولي العهد : دام عزك يا وطن
"الموكب الأحمر"... من أبرز مراسم حفل زفاف ولي العهد "الموكب الأحمر"... من أبرز مراسم حفل زفاف ولي العهد
إرادة ملكية بتحديد مواصفات علم ولي العهد وتعليمات استخدامه إرادة ملكية بتحديد مواصفات علم ولي العهد وتعليمات استخدامه
20 شاحنة أردنية تعود مع سائقيها من السودان 20 شاحنة أردنية تعود مع سائقيها من السودان
الوحدات يتفوق على الجليل ضمن بطولة درع المئوية الوحدات يتفوق على الجليل ضمن بطولة درع المئوية
أمانة عمّان : باص عمّان والباص السريع أظهرا نجاحا بإيجاد نظام نقل فعال أمانة عمّان : باص عمّان والباص السريع أظهرا نجاحا بإيجاد نظام نقل فعال
مصدر :  الأردن حاضر ضمن مؤشر الدول العشر الأكثر سمنة في العالم مصدر : الأردن حاضر ضمن مؤشر الدول العشر الأكثر سمنة في العالم