أناقة بيلا حديد في مهرجان كان عبر السنوات - صور

تم نشره الثلاثاء 16 أيّار / مايو 2023 12:54 صباحاً
أناقة بيلا حديد في مهرجان كان عبر السنوات - صور
بيلا حديد

على مدى سنوات تألقت النجمة بيلا حديد Bella Hadid بأجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة التي برزت في مهرجان كان وسحرتنا بالعديد من القطع الراقية والتصاميم الجريئة التي أضفت على أناقتها الكثير من الجاذبية والرقي.

قبل ساعات على انطلاق مهرجان كان لعام 2022، لا بد أن تواكبي أجمل الصيحات الراقية والفساتين الفاخرة التي تستحق التوقف عندهاـ فاستوحي من اطلالات بيلا حديد Bella Hadid القطع التي تناسب ذوقك.

اطلالات Bella Hadid بفساتين فينتاج عام 2022

 

اطلالات Bella Hadid بفساتين فينتاج عام 2022اطلالة Bella Hadid بموضة الفستان الأسود بتوقيع دار Versace

لفتت اطلالات النجمة بيلا حديد Bella Hadid الأنظار عام 2022 عندما تألقت عام 2022 بفساتين فينتاج ساحرين خلال تمايلها في مهرجان كان Cannes. فسحرتنا بموضة الفستان الأسود الطويل والفاخر بقصة السترابلس بتوقيع دار Versace. واللافت في هذا التصميم طبقات الاقمشة الإضافية المتدرجة بطريقة هندسية من الخصر.

فاعتمدي هذا اللوك وانتقي القطع الضيقة من الأعلى مع قصة الاقمشة النافرة من الاسفل بمزيج بين أقمشة الحرير والمخمل بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.

اطلالة Bella Hadid بموضة الفستاناطلالة Bella Hadid بموضة الفستان الابيض من دار Gucci

وفي اطلالة ثانية لها، اختارت بيلا حديد Bella Hadid موضة الفستان الأبيض الطويل بالقماش الشفاف والناعم لينسدل على كامل التصميم من وحي دار Gucci مع قصة الاكتاف المفرغة وتفاصيل الاكمام الطويلة والضيقة.

ننصحك باعتماد هذا الفستان اذا كنت من طويلات القامة، وانتقي القطع المفرغة على الجوانب مع البكل الذهبية الدائرية بكثير من الجرأة والفخامة.

اطلالات Bella Hadid بفساتين فاخرة عام 2021

اطلالات Bella Hadid بفساتين فاخرة عام 2021اطلالة Bella Hadid بموضة الفستان الأسود الطويل من دار Schiaparelli

واذا كنت من محبات الفساتين السوداء والفاخرة، استوحي من اطلالات بيلا حديد Bella Hadid موضة الفستان الأسود الطويل مع القصة الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل.

هذا التصميم تألقت به من دار Schiaparelli مع تفاصيل الزخرفات الهندسية والفاخرة البارزة على قصة الصدر بأسلوب مترابط على شكل عقد فاخر مع الحفاظ على الفراغات البارزة على البطن بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالة Bella Hadid بموضة الفستان الأسود الطويلاطلالة Bella Hadid بموضة الفستان الأبيض من توقيع دار Jean Paul Gaultier

وفي اطلالتها الثانية عام 2021، تألقت بيلا حديد Bella Hadid بموضة الفستان الأبيض الحريري المنسدل بقصة طويلة ولماعة. هذا التصميم حمل توقيع دار Jean Paul Gaultier مع طبقات التول السوداء المترابطة على الياقة مع اسدال التول الأسود من الخلف بكثير من الانوثة.

اطلالات Bella Hadid بفساتين فاخرة عام 2019

اطلالات Bella Hadid بفساتين فاخرة عام 2019اطلالات Bella Hadid بفستان أحمر حريري من توقيع دارRoberto Cavalli

المعروف عن بيلا حديد Bella Hadid عشقها لموضة الفساتين الحمراء، وغالباً ما تختارها على السجادة الحمراء بكثير من الجرأة والتنوع. فتألقت عام 2019 بفستان أحمر حريري وفاخرة من توقيع دارRoberto Cavalli وبرز بقصة الكتف الواحد مع الشق الجانبي الجريء.

من الممكن أن تستعيني بهذا اللوك الأحمر اذا كنت من طويلات القامة، وانتقي الفساتين البارزة بالفراغات الجانبية لكي لا تخف مفاتن قصة الفستان العصرية.

اطلالات Bella Hadid بفستان أحمر حريري اطلالات Bella Hadid بموضة الفستان الأبيض من دار Christian Dior

وفي اطلالة ثانية لها عام 2019، اختارت موضة الفستان الأبيض الطويل وغير المحدد للجسم مع طبقات الكشكش المتدرجة على طول التصميم. هذا التصميم حمل توقيع دار Christian Dior مع الرقي والاناقة البعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

فلا تترددي بانتقاء هذا النوع من الفساتين في اطلالات المقبلة، كونها تمنحك الاناقة والرقي في الوقت عينه.

اطلالات Bella Hadid بفستان فضي عام 2018

اطلالات Bella Hadid بفستان فضي عام 2018اطلالات Bella Hadid بفستان فضي عام 2018 من توقيع دار ايلي صعب Elie Saab

ولاطلالة فاخرة وخارجة على المألوف، تألقت بيلا حديد Bella Hadid عام 2018 بموضة الفستان الفضي الهندسي مع الزخرفات العصرية التي تبرز على طول التصميم بمربعات فاخرة من توقيع دار ايلي صعب Elie Saab. فهذا التصميم ارتدته بأسلوب ملكي مع الرباط العصري على الياقة بقصة فاخرة مع تفاصيل الشك والترتر.

اطلالات Bella Hadid بفساتين مضلعة عام 2017

اطلالات Bella Hadid بفساتين مضلعة عام 2017اطلالات Bella Hadid بموضة الفستان الطويل من توقيع دار Christian Dior

واذا كنت تبحثين عن اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية والأسلوب الفاخر مع لمسات جذابة من النقشات، اختاري على طريقة بيلا حديد Bella Hadid موضة الفستان الطويل والمحدد من أعلى الخصر مع اللون الاحمر بطريقة لا تحدد مفاتن الجسم.

هذا الفستان الساحر حمل توقيع دار Christian Dior تعتبر الأكثر رواجاً مع الخطوط المضلعة وقصة الصدر الجامدة مع طبقات الاقمشة النافرة من الأعلى بأسلوب أنيق وخارج عن المألوف.

اطلالات Bella Hadid بموضة الفستان الطويلاطلالات Bella Hadid بموضة الفستان الطويل من دار Alexandre Vauthier

ولا يمكن أن ننسى اطلالة النجمة بيلا حديد Bella Hadid على السجادة الحمراء بموضة الفستان الحريري الساحر والمنسدل على جسمها بكثير من الانوثة، مع قصة الصدر المحدد والجريء. فهذا الفستان تألقت به من دار Alexandre Vauthier مع الشق الجانبي وأكملي الإطلالة بموضة الاقمشة المنسدلة من الخلف لتكون من اخيارك في حال كنت تملكين جسماً نحيفاً.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات