معهد الاعلام الاردني ينظم دورة تدريبية حول الاعلام الحديث

تم نشره الأحد 26 شباط / فبراير 2012 03:46 مساءً
معهد الاعلام الاردني ينظم دورة تدريبية حول الاعلام الحديث

المدينة نيوز - بدأت الاحد في معهد الاعلام الاردني ورشة عمل حول الاعلام الحديث واستخدام الادوات الالكترونية في تغطية قضايا الخدمات العامة.

ويشارك في الورشة التي يقيمها المعهد بالتعاون مع المركز الدولي للصحفيين التابع للوكالة الامريكية للتنمية الدولية ، اعلاميون من الاردن والجزائر والعراق ولبنان وفلسطين وتونس والمغرب واليمن.

واوضح مدير التدريب في المعهد يسار دره بان المعهد يسهم في تنشيط وتعزيز الالتزام بمعايير المهنية والأخلاقية لخدمة أبناء المنطقة العربية.

وستغطي الدورة إعداد التقارير الصحفية وبناء المواقع الإخبارية الإلكترونية وأخلاقيات الإعلام في العصر الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعي، بالإضافة إلى دمج عناصر متعددة الوسائط في المواقع الإلكترونية واستراتيجيات التسويق والتصاميم للعصر الإلكتروني".

وقالت مديرة قسم التعليم الإلكتروني في المركز الدولي للصحفيين دينا طارق ان المشاركين سيلتقون خلال الدورة بخبراء في مجال التكنولوجيا والوسائط المتعددة والتسويق والذين سيساعدونهم في إنشاء مشاريع وسائط متعددة لتغطية القضايا المتعلقة بالخدمات العامة".

ويشارك في الدورة عدد من الخبراء والمدربين من ضمنهم اندي كارفن الذي يقود استرتيجية التواصل الاجتماعي في إذاعة "أن بي ار" ولينا عجيلات إحدى مؤسسي موقع حبر الإلكتروني وعضو هيئة التدريس في المعهد وغيرهم من المدربين العرب والأجانب.

ويسعى معهد الإعلام الأردني إلى المساهمة في تحسين مخرجات الإعلام والارتقاء بسمعة وصورة المهنة محلياً وإقليميا من خلال برنامجاً دراسياً مقروناً بتمارين ميدانية وعملية مدته سنة واحدة، يحصل الطالب بعدها على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث.( بترا )



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة