رواد ابو خيزران احد المواهب الاردنية التي تنتظر الشهرة

تم نشره الثلاثاء 22nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2013 02:00 مساءً
رواد ابو خيزران احد المواهب الاردنية التي تنتظر الشهرة
رواد ابو خيزران

لم يكن يعتقد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة (22) رواد أبو خيزران أن يظهر بقوة في المستطيل الأخضر من أوسع الأبواب، متجاوزاً الصعوبات وفاتحاً نوافذ الأمل لكتابة حروف اسمه في الساحرة المستديرة.

وكغيره من زملائه، بدأ مشواره الكروي في ازقة الحي بحثاً عن الإبداع والتألق، ليختار الانتساب لفرق الفئات العمرية لنادي شباب الأردن ثم سرعان ما ارتقى لصفوف الفريق الأول بفضل ما قدمه من مهارة ولياقة وقوة فبزغ نجمه متوجاً عطاءه بتسجيل اسمه ضمن تشكيلة التي قدمت اعتمادها بعدما اجتاز اختبارات أحقية دخول التشكيلة بالزمن القياسي، وبعد سلسلة من المشاهد القصيرة، نجح في أن يكون الأبرز في الأسبوع الخامس من دوري "المناصير" للمحترفين بعد قيادته فريقه للفوز على الرمثا 2-1، ما جعله محط الأنظار ووسع سقف طموحاته ونظراته الثاقبة.

يقول ابو خيزران وهو من مواليد العاصمة عمان في الثالث عشر من تموز عام 1991 لقد شجعني عمي اسامة أبو خيزران لاعب كرة طائرة على ممارسة كرة القدم لقناعته أنها مستقبلي ومنذ ذلك وكلماته في إذني لم أنساها وقد لقيت التشجيع الكبير من أهلي ليختارني المدير الفني لمنتخب (22) الكابتن إسلام ذيابات ضمن القائمة وبالتالي شعرت بالسعادة الغامرة، الأمر الذي شكل دافعا قوياً لي لكي أقدم المطلوب وأكون أهلا للثقة وحسن الظن.

ويضيف رواد: طموحي الاحتراف وتمثيل الكرة الأردنية في المحافل الدولية وسنذهب إلى سلطنة عُمان ليس لتأدية الواجب في النهائيات الآسيوية مطلع العام القادم، وإنما للمنافسة على اللقب خصوصاً أن الجميع يعرف قوة عناصر المنتخب بكافة شؤونه.

ويرى رواد: لعل متابعة الاتحاد والاهتمامات التي يوليها رئيسه سمو الأمير علي بن الحسين جعلت المنتخبات تقطع الأشواط الطويلة إلى العالمية.

وعن مدى التفاؤل الواضح في حديثه عن المنتخب الوطني لفئة (22)، اعتبر أبو خيزران أن الإشارات الواضحة تؤكد العزم الكبير على مواصلة الانتصارات وزيادة الإنجازات بما ينسجم مع تخطيط اتحاد اللعبة نحو التقدم والازدهار.

ويضيف الوجه الجديد للكرة الأردنية أن التكامل الجماعي الموجود في المنتخب، عزز مساحات واسعة من التحسن والتقدم من حيث المستوى والأداء والنتائج، مستطرداً في هذا الاتجاه على وجه التحديد: أجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وأميل أحيانا للظهور في الارتكاز وحرص الجهاز الفني على مراقبتي وإعطائي النصائح المتتالية، منحني المعنوية للاستمرار والجاهزية لتلبية النداء في أي مكان ألعب فيه لأكون رهن الإشارة.

وختم أبو خيزران تصريحاته في رده على الاستفسار المعهود بأنه لو لم يكن لاعب كرة قدم ماذا كان يتمنى أن يكون؟...أجاب: حلمي أنحصر في احتراف لعبة كرة القدم وطموحي التواجد على منصات التتويج..وأعد الجمهور بالسير على الخطى الثابتة.



مواضيع ساخنة اخرى
بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الامنية بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الامنية
توجه لتأسيس بنك وراثي للحمير البلدية وحمايتها من الانقراض توجه لتأسيس بنك وراثي للحمير البلدية وحمايتها من الانقراض
الحكومة تخفض “الضريبة” على سلعة تمنع استيرادها واستهلاكها محليا الحكومة تخفض “الضريبة” على سلعة تمنع استيرادها واستهلاكها محليا
عامر شفيع : قدر الله وما شاء فعل عامر شفيع : قدر الله وما شاء فعل
حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة كل يومين في الاردن حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة كل يومين في الاردن
اسرائيل تستولي على منازل مقدسيين تتبع ملكيتها للحكومة الاردنية اسرائيل تستولي على منازل مقدسيين تتبع ملكيتها للحكومة الاردنية
السعودية : العثور على جثة اردني بجدة السعودية : العثور على جثة اردني بجدة
الأردن يفرج عن إسرائيلي تسلل بقارب للعقبة الأردن يفرج عن إسرائيلي تسلل بقارب للعقبة
العثور على جثة عربي في عمان .. والامن يحقق العثور على جثة عربي في عمان .. والامن يحقق
العثور على جثة متجمدة لأردني في ريف السويداء العثور على جثة متجمدة لأردني في ريف السويداء
ما حقيقة صرف " 35 ألف دينار أردني " من التلفزيون الأردني لمريم حسين ما حقيقة صرف " 35 ألف دينار أردني " من التلفزيون الأردني لمريم حسين
الحكومة توضح حقيقة تخفيض ضريبة المبيعات على الزواحف و السلاحف باعتبارها سلع اساسية الحكومة توضح حقيقة تخفيض ضريبة المبيعات على الزواحف و السلاحف باعتبارها سلع اساسية
رئاسة الوزراء: لا مخاطبات بشأن الحجز التحفّظي على أموال النائب الخوالدة رئاسة الوزراء: لا مخاطبات بشأن الحجز التحفّظي على أموال النائب الخوالدة
دير علا :العثور على شقيق نائب متوفيا داخل بركة زراعية دير علا :العثور على شقيق نائب متوفيا داخل بركة زراعية
مصدر : البلاغ بالعطل الرسمية يشمل المؤسسات الخاصة مصدر : البلاغ بالعطل الرسمية يشمل المؤسسات الخاصة
الأردنيون اشتروا 149 الفا و289 اسطوانة غاز  اليوم الخميس الأردنيون اشتروا 149 الفا و289 اسطوانة غاز اليوم الخميس