"أبو غالب" ينسحب من باب الحارة: "يروحو .. يتوفقو .. ما دخلني فيون"

تم نشره الثلاثاء 26 تشرين الثّاني / نوفمبر 2013 02:51 مساءً
"أبو غالب" ينسحب من باب الحارة: "يروحو .. يتوفقو .. ما دخلني فيون"
شخصية أبو غالب في باب الحارة - أرشيفية

المدينة نيوز - أكد الممثل السوري نزار أبو حجر أنه أبلغ القائمين على الجزء السادس من مسلسل "باب الحارة" باعتذاره عن المشاركة. وقال أبو حجر في تصريحات حصرية لموقع التشرة إنه لا يسمح لأحد ولا لنفسه بتدمير شخصية أبو غالب التي أداها في الأجزاء السابقة متهما مخرج العمل بالسعي إلى قتل هذه الشخصية من خلال تخصيص مساحة عادية وبدور عادي وصفه بالملطشة.

وشرح الفكرة قائلا إن شخصية أبو غالب التي تمتع بها الجمهور تستحق أن تتطور أو على الأقل أن تحافظ على الرتم الذي ظهرت به.. لكن الدور المخصص لهذه الشخصية عادي جدا ولا بروز للشخصية فيه.

كشف عن أنه تقدم بمقترحات للقائمين على المسلسل تتعلق بالشخصية لكنهم رفضوا ذلك:"اقترحت عليهم أن تتطور الحالة السلبية عند أبو غالب إلى حد أن يتحول إلى بائع لحوم فيقوم ببيع لحم الحمير للناس.. وهذه الحالة حصلت كثيرا في المجتمع... لكنهم رفضوا ذلك فكان القرار باعتذاري.

وقال باللهجة العامية القريبة من لهجة باب الحارة:" يروحو.. يتوفقو... ما دخلني فيون". وتعتبر شخصية أبو غالب من أكثر الشخصيات التي أثارت جدلا في الأجزاء السابقة قبل أن تبتعد بعد الجزء الثالث لخلافات مادية بين أبو حجر ومخرج العمل بسام الملا.

(وكالات)



مواضيع ساخنة اخرى