مجموعه HS : الكوادر الأردنية المميزة هي سبب افتتاح مكتبنا في الأردن

تم نشره الأربعاء 02nd نيسان / أبريل 2014 05:16 مساءً
مجموعه HS : الكوادر الأردنية المميزة هي سبب افتتاح مكتبنا في الأردن
مجموعه HS للإستشارات الهندسيه والعمرانية

المدينة نيوز - اكد المدير العام لمجموعه HS للإستشارات الهندسيه والعمرانية هاني السحولي ان الهدف الاساسي لوجود مكتب اقليمي للمجموعة في عمان، هو لوجود كوادر ذات خبرة متميزه ومؤهله في مختلف المجالات وخصوصا الهندسية.

وبين السحولي ان الاردن يتمتع ببيئه جاذبة للاستثمار وامنه رغم الظروف التي يعيشها بعض البلدان المجاوره لها، مبينا ان موقع الاردن الجغرافي مميز جدا، بالاضافه الى قرب البلدان المجاوره التي تتعامل معها المجموعة.

واضاف أن توسيع نطاق عمل المجموعه الى المنطقه العربيه من خلال فتح مكاتب جديده شرط اساسي لتحقيق هدف المجموعه، وكان من المهم فتح المكتب الاقليمي في عمان.

وقال ان المجموعه ستقوم خلال العام الحالي توسعه المكتب الاقليمي في عمان، حيث يعمل في المكتب حاليا 20 مهندس ومهندسة وخلال التوسعه نطمح ان يكون عددهم 100 مهندس ومهندسة جمعيهم اردنيين.

واشار السحولي ان مجموعه HS للإستشارات الهندسيه والعمرانية افتتحت مكتبها الإقليمي في عمان ضمن سلسله متكامله من الفروع المنتشرة في الوطن العربي وشرق افريقيا وأوروبا وشمال امريكا.

واشار ان النشاط الإستشاري بدأ في سنه 1997 في مدينة –عدن- " اليمن" لتقديم خدمات استشارية في مجال المباني وتضمن نطاق العمل اعمال التصاميم والإشراف على التنفيذ وانتقل الى عدة مدن في اليمن " صنعاء، المكلا، سينون، تعز" وتوسع العمل ليشمل الامارات العربية المتحده، و قطر، و المملكة المتحده، و كندا، و شرق افريقيا.

وبين ان مجال الخدمات الاستشاريه للمجموعه تطور في فترة ما بعد التاسيس الى هذه اللحظه ليشمل مجالات هندسه المباني البنى التحتية " مياه، صرف صحي، معالجه مياه، تصريف الأمطار، النقل والمواصلات ، الطرق والموانئ و الجسور إضافه الى التخطيط والتصميم الحضري والدراسات المسانده في البيئه ،و الدراسات الاجتماعيه والاقتصاديه بالاضافه الى المسح الطبوغرافي ودراسات التربه."

واضاف أن توسيع نطاق عمل المجموعه الى المنطقه العربيه من خلال فتح مكاتب جديده شرط اساسي لتحقيق هدف المجموعه، وكان من المهم فتح المكتب الاقليمي في عمان لما تتمتع به الاردن من بيئه جاذبه للإستثمار الكفاءات والموارد البشرية المؤهله في مختلف التخصصات الهندسيه.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعه HS تقدم خدماتها إبتدأ من تحضير دراسات الجدوى الأقتصادية للمشاريع مروراً إعداد التصاميم ووثائق المناقصات والعروض والاشراف على التنفيذ وإدارة المشاريع والإنشاءات.

واكد ان مكتب عمان الاقليمي التابع لمجموعه HS للإستشارات الهندسية والعمرانية يشارك، بشكل كبيرو فاعل في مشروع المخطط الشمولي للعاصمة اليمنية صنعاء من خلال عدد من الخبراء المحليين.

وتركزت مشاركة الخبراء الأردنيين في مجالات التخطيط والتصميم الحضري واستعمالات الأراضي وكذلك في مجالات البيئة والنقل بالتعاون مع خبراء من بريطانيا والمانيا واليمن.

وبين ان مشروع المخطط الشمولي لمدينة صنعاء 2035، هو من أهم وأكبر المشاريع الحيوية الذي سيكون للمجموعة دوراً ريادياً ورئيساً فيه، وستسخر المجموعة كامل الطاقات والخبرات والإمكانيات لديها لرسم استراتيجيات تخطيط مستدام مبني على الفهم العميق للمدينة وقدراتها و معتمدا على المشاركة المجتمعية الواسعة."

وتجدر الاشارة هنا أنه قد تم افتتاح المكتب الاقليمي في الأردن مع بداية العام الماضي وذلك انسجاما مع الخطة الاستراتيجية للمجموعة للفترة ما بين 2010-2015، وكذلك لما يتمتع به الاردن من بيئه جاذبه للإستثمار.



مواضيع ساخنة اخرى
وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا
الرزاز : " حجزنا جواز سفر قتيبة " - فيديو الرزاز : " حجزنا جواز سفر قتيبة " - فيديو
ترامب لعباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر ترامب لعباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر
اربد : إصابة 23 طالبا بعد تلقيهم مطعوم في المدرسة اربد : إصابة 23 طالبا بعد تلقيهم مطعوم في المدرسة
خلال 5 سنوات : وفاة 1027 طالبا و اصابة 22553 بسبب حوادث السير خلال 5 سنوات : وفاة 1027 طالبا و اصابة 22553 بسبب حوادث السير
بالفيديو : كلمة نارية للسعود ضد اسرائيل  في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي بالفيديو : كلمة نارية للسعود ضد اسرائيل في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي
دي ميستورا يعلن تخليه عن مهمته الأممية بسوريا في نوفمبر دي ميستورا يعلن تخليه عن مهمته الأممية بسوريا في نوفمبر
تخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا تخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا
ناعور : حدث يطلق النار على شخصين فيقتل احدهما ويصيب الآخر ناعور : حدث يطلق النار على شخصين فيقتل احدهما ويصيب الآخر
الشامسي : أول قائد للجيش الاماراتي كان أردنيا الشامسي : أول قائد للجيش الاماراتي كان أردنيا
زراعة عجلون: سعر تنكة الزيت يتراوح ما بين 85 – 90 دينارا زراعة عجلون: سعر تنكة الزيت يتراوح ما بين 85 – 90 دينارا
مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير إلى الإدعاء العام مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير إلى الإدعاء العام
بالفيديو - الملكة : "يا ريت لو المسؤولين يقتدوا بسيدنا" بالفيديو - الملكة : "يا ريت لو المسؤولين يقتدوا بسيدنا"
بالفيديو : القبض على مطلوب في الطفيلة وشقيقه يطلق النار بالفيديو : القبض على مطلوب في الطفيلة وشقيقه يطلق النار
تفاصيل جديدة عن هذا الشاب .. عريف في الدفاع المدني خرج من المديرية ليلقى حتفه دهسا تفاصيل جديدة عن هذا الشاب .. عريف في الدفاع المدني خرج من المديرية ليلقى حتفه دهسا
بالفيديو : حادث مروع اودى بحياة شاب في مادبا بالفيديو : حادث مروع اودى بحياة شاب في مادبا