حصري بالمدينة نيوز : إنذارات عدلية لـ 50 نائبا سابقا ودفعة واحدة !!
المدينة نيوز – خاص وحصري - : تقول معلومات المدينة نيوز التي لا يرقى إليها الشك : إن وزارة العدل المكلفة بمراقبة الذمم المالية بموجب قانون إشهار الذمة ، ستقدم في الأول من الشهر القادم إنذارات عدلية للنواب الذين لم يتقدموا بكشوفات ذممهم المالية .
المصدر أوضح : إن النواب قدموا – أثناء عملهم – ذممهم للوزارة كما نص القانون ، غير أن القانون نفسه ألزمهم بتقديم ذممهم بعد انتهاء عملهم في السلك الحكومي ، وعليه : فإنه يتوجب عليهم تقديم ذممهم في الموعد المذكور الذي هو آخر موعد لهم لتقديم هذه الذمم . وقالت معلوماتنا الخاصة والحصرية والتي استقيناها من وزارة العدل مباشرة : إن حوالي نصف النواب لم يتقدموا بكشوفات الذمة المالية بعد حل المجلس وإلى هذه اللحظة ، ولاجل ذلك فإن الوزارة ستقدم ضدهم إنذارات عدلية لتقديم ذممهم ، في الاول من الشهر القادم ( الإثنين بعد القادم ) .. اي أن حوالي 50 نائبا سابقا الآن تحت طائلة المساءلة القانونية .
