بالفيديو والصور: الوجبة الأخيرة لـ 12 قاتلا محترفا قبل إعدامهم

تم نشره الإثنين 26 كانون الثّاني / يناير 2015 08:40 مساءً
بالفيديو والصور: الوجبة الأخيرة لـ 12 قاتلا محترفا قبل إعدامهم
جانب من الصور

المدينة نيوز :- شريط من اللحظات يمر بمخيلة سجين حكم عليه بالإعدام، وخليط من مشاعر الألم والندم وأحيانا اللامبالاة تعتصره بقوة، ووسط كل هذا يطلب منه سجانه اختيار وجبته الأخيرة، آخر ما سيدخل جوفه من طعام الدنيا.

هنا تبدأ الاختيارات المتعددة، تدور في رءوس من يحملون بين أيديهم دماء ضحاياهم، البعض ينأى عن الاختيار ولا يريد سوى الخلاص، أما الآخرون فيحاولون التمتع بآخر لحظاتهم في الحياة واختيار ما لذ وطاب من الوجبات.

ألين لى ديفز

في ولاية فلوريدا الأمريكية، أعدم ألين لى ديفز باستخدام الكرسى الكهربائى وعمره 54 عاما، بتهمة قتل زوجته الحامل وابنتيه بالإضافة إلى اتهامه بالسرقة.

طلب منه سجانه اختيار وجبته الأخيرة، فضل حينها سرطان البحر، الجمبرى، والبطاطس المقلية والخبز المحمص بالإضافة إلى النبيذ الأحمر.

 

إنجل نيفيز دياز
كما اتهم إنجل نيفيز دياز بالسرقة وحيازة سلاح ناري بالإضافة إلى السطو المسلح على أحد البنوك، وقتل أحد أفراد الشرطة، فأعدم باستخدام الحقنة القاتلة وعمره 55 عاما بفلوريدا أيضًاK عرض عليه الوجبة الرئيسية للسجن كوجبة أخيرة ؛ لكنه رفضها.

نيكولا ساكو وبارتلوميو فانزيتى

أعدما وعمرهما 36 و39 عاما، تم اتهامهما بالسطو المسلح على مصنع أحذية والقيام بجريمتى قتل، ثم تم إعدامهما بالكرسى الكهربائى، لكن ما زال ملف قضية نيكولا ساكو وبارتلوميو فانزيتى محل جدل نظرا لعدم إثبات الحادثة بالدليل القاطع.

وتكونت وجبتاهما الأخيرة من "شربة، لحم، عيش، شاى".

جون واين جايس

ويعد جون واين جايس من أخطر المجرمين، حيث عذب واغتصب أكثر من 33 ضحية من الرجال، نجا بعضهم وقتل الآخرون وتم دفنهم أسفل منزله، فتم إعدامه بالحقنة القاتلة وعمره 52 عاما.

وطلب جمبري مقليا، وجبة كنتاكى، بطاطس فرنسية، فراولة كوجبة أخيرة له داخل السجن.

ريكى راى ريكتور

أما ريكى راى ريكتور فقتل رجلا بملهى ليلى بالولايات المتحدة، ووافق على تسليم نفسه للشرطة، وأثناء ذلك أطلق النيران على شرطى فقتله، تم إعدامه بالحقنة القاتلة وعمره 42 عاما.

وتناول لحما مشويا ودجاجا مقليا، كما طلب فطيرة للتحلية كآخر وجباته، لكنه تركها مؤكداُ أنه سيتناولها فيما بعد.

رونى سريدجل

كما قام رونى سريدجل بإطلاق الرصاص على رجل أمام ملهى ليلى وأسقطه قتيلا بولاية تكساس الأمريكية، وتم إعدامه بالحقنة القاتلة .

وتناول وجبة كبيرة من الدجاج والبطاطس المهروسة وخبز بالإضافة إلى البازلاء وبعض الخضراوات، ثم شرب شاى وماء كوجبة أخيرة قبل إعدامه.

ستيفن أندرسون

قتل 7 أشخاص من بينهم شرطى، إنه ستيفن أندرسون الذي تم القبض عليه بعد أن قتل أحدهم خلال محاولة سرقة منزله، وأعدم بولاية كاليفورنيا باستخدام الحقنة القاتلة.

وتكونت وجبته الأخيرة من ساندوتشين من الجبن المقلى، جبن منزلى، فطيرة خوخ، آيس كريم شيكولاتة.

تيد باندى

واغتصب تيد باندى 35 امرأة من بينهم جرائم قتل بولاية فلوريدا الأمريكية، بالإضافة إلى محاولته الهروب من السجن، كما أعدم بالكرسى الكهربائى وهو يبلغ من العمر 43 عاما.

وكانت وجبته الأخيرة خاصة للغاية، فتألفت من لحم مدخن، بيض، خبز محمص بالزبد وجيلى كما شرب اللبن والعصير.

تريزا لويس

أدينت تريزا لويس بقتل زوجها وابنه بدم بارد بفرجينيا، وأعدمت بالحقن المميت وعمرها 41 عاما.

وتناولت الدجاج المقلى، والبازلاء، وشطيرة تفاح قبل أن يتم تنفيذ الحكم.

تيموثى مك فاى

أم تيموثى مل فاى، قام بعملية تفجير بمدينة أوكلاهوما وتسبب في مقتل 186 شخصا، حكم عليه بالإعدام بالحقن المميت وهو يبلغ من العمر 33 عاما، وتناول آيس كريم بالشيكولاتة والنعناع في آخر وجباته.

فيكتور فيجور

وأخيرًا، قام فيتكتور فيجور بعملية قتل وخطف بولاية إيوا، ثم أعدم باستخدام الحقن المميت، لم يطلب سوى زيتونة واحدة عندما طلب منه اختيار وجبته الأخيرة التي يود تناولها.

شاهد الفيديو :


 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات