تفاصيل الحريق الذي شب في جرش قبل قليل
تم نشره الأحد 21st شباط / فبراير 2010 09:39 مساءً
المدينة نيوز - خاص - أدى نشوب حريق هذا الأوان في منطقتي تل الرمان وجبة في مدينة جرش إلى إتلاف حوالي 25 دونما من الاشجار الحرجية حيث تقوم الان اجهزة الدفاع المدني وكوادر المديرية بالمحافظة في محاولة للسيطرة على الحريق.
وقال مصدر في زراعة جرش ان فرق الانقاذ في مديرية دفاع مدني جرش بالتعاون مع حراس الغابات يحاولون السيطرة على الحريقين اللذين شبا في منطقتين تنتشر بهما أشجار السنديان والقبقب واللزاب.
زتتكرر حوادث مشابهة في الغابات إما بفعل فاعل ، أو نتيجة الإهمال ن وغالبا ما تسجل مثل هذه الحوادث بالتصنيف الثاني .
