رئيس بلدية إربد : حولنا موظفين للقضاء ولدينا فساد مالي في البلدية
تم نشره الأحد 21st شباط / فبراير 2010 11:48 مساءً
المدينة نيوز – خاص - كشف رئيس بلدية اربد الكبرى المحامي عبد الرؤوف التل خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى بلدية اربد الكبرى مساء اليوم عن ترهل ملحوظ في البلدية كما كشف عن تحويل قضايا فساد وتزوير ارتكبها موظفون في البلدية الى القضاء .
واضاف التل : انه تم احالة حوالي 20 قضية فساد مالي واداري إلى المدعي العام بحق موظفين في البلدية رافضا الكشف عن حجم المبالغ المختلسة أو الضائعة . .
من جهة اخرى انتقد التل اداء بعض الموظفين بوزارة البلديات ووصفها بـ \" المزاجية \" مع بعض البلديات متهما إياهم بانهم يعيقون اداء بعض البلديات في تنفيذ أعمالها بالشكل المطلوب .
