الملك يهنئ سلطان بروناي بالعيد الوطني لبلاده
تم نشره الإثنين 22nd شباط / فبراير 2010 02:56 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبد الله الثاني برقية اليوم الى جلالة السلطان حاج حسن بلقيه سلطان بروناي هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية بالعيد الوطني لبلاده.
وتمنى جلالته لسلطان بروناي موفور الصحة والسعادة ولشعب بروناي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار. (بترا)
