فتاة بحالة غيبوبة بعد تناولها السم بهدف الانتحار بالرصيفة
تم نشره الثلاثاء 23rd شباط / فبراير 2010 11:54 صباحاً
المدينة نيوز – اقدمت فتاة تبلغ من العمر ( 19 سنة ) امس على الانتحار بمنزلها الكائن في منطقة الرصيفة بهدف التخلص من الحياة ، حيث تناولت (المبيد الحشري ) الذي يستخدم لقتل الجرذان .
وجرت محاولات لاسعافها ونقلها الى مستشفى الامير فيصل بالزرقاء ولا زالت حتى كتابة هذه الاسطر في حالة غيبوبة في غرفة العناية الحثيثة
