رئيس الوزراء يلتقي وزيرة الاعمار والاسكان العراقية
تم نشره الثلاثاء 23rd شباط / فبراير 2010 01:34 مساءً
المدينة نيوز - بحث رئيس الوزراء سمير الرفاعي لدى لقائه في مكتبه برئاسة الوزراء صباح اليوم الثلاثاء وزيرة الاعمار والاسكان العراقية بيان دزه يي، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين خصوصا في المجالات المتعلقة بالاسكان.
واكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره وزير الاشغال العامة والاسكان محمد عبيدات عمق العلاقات التاريخية الاردنية العراقية وضرورة ان تنعكس هذه العلاقات على مستوى التعاون الثنائي المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
وتركز الحديث خلال اللقاء على المشاريع المستقبلية التي يعتزم العراق تنفيذها في اطار اعادة الاعمار، حيث اشارت وزيرة الاعمار والاسكان العراقية الى الحاجة خلال الفترة المقبلة للاستثمار في قطاع الاسكان وامكانية مساهمة الشركات الاردنية بذلك.
حضر اللقاء السفير العراقي في عمان سعد الحياني. (بترا)
