الجنايات تحكم على قاتل باحتجازه خمس سنوات بالمركز الوطني للصحة النفسية
تم نشره الثلاثاء 23rd شباط / فبراير 2010 03:41 مساءً
المدينة نيوز - خاص - قررت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الثلاثاء الحكم على متهم ادين بقتل احد الاشخاص بوضعه بالمصحة النفسية لمدة خمس سنوات ، جاء ذلك خلال جلسة عقدتها هيئة المحكمة اليوم برئاسة القاضي الدكتور نايف السمارات رئيس المحكمة ، وعضوية كل من القاضي رزق ابو الفول والقاضي طلال العقرباوي .
وكانت القضية قد اعيدت منقوضة من محكمة التمييز ( اعلى محكمة ) ، وبعدها تمت اعادة اوراق القضية الى محكمة الجنايات الكبرى وتقرر اليوم وضعه تحت اشراف مراقب السلوك واحتجازه في المركز الوطني للصحة النفسية .
