تأجيل قضية وضع مادة سامة ببئر الرصيفة الى 16 اذار
تم نشره الثلاثاء 23rd شباط / فبراير 2010 05:05 مساءً
المدينة نيوز- خاص- طالب وكلاء الدفاع عن ثلاثة متهمين يحاكمون من قبل محكمة امن الدولة بقضية وضع السم في بئر الرصيفة باعلان براءتهم ، جاء ذلك خلال جلسة عقدتها هيئة المحكمة اليوم الثلاثاء برئاسة القاضي العسكري العميد صبحي المواس رئيس المحكمة .
حيث قدم عدد من المحامين مرافعاتهم الدفاعية الخطية وطالبوا فيها بالمحصلة باعلان براءة موكليهم عن التهمة المسندة اليهم وهي القيام بأعمال ارهابية باستخدام مواد سامة ، بينما كان مدعي عام محكمة امن الدولة قد طالب بتجريمهم بالتهمة المسندة اليهم ، وتم رفع الجلسة وتأجيلها الى يوم 16 من الشهر المقبل .
وكان المتهمون الثلاثة قد قاموا بوضع مادة السم في بئر الرصيفة التابع لسلطة المياه ، ولكن لم يشرب منه اي شخص وبالتالي لم يصب احد بأذى .
