الرئيس التنزاني يغادر المملكة بعد زيارة استمرت عدة ايام
المدينة نيوز - غادر فخامة الرئيس التنزاني جاكايا كيكويتي والسيدة عقيلته العقبة اليوم الاربعاء بعد زيارة للمملكة استمرت عدة أيام اجرى خلالها مباحثات مع جلالة الملك عبدالله الثاني تناولت سبل تطوير علاقت التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، بالاضافة الى الاوضاع في منطقة الشرق الاوسط والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وكذلك جرى التوقيع خلال الزيارة على اتفاقيات تعاون استهدفت مأسسة وتفعيل التبادل التجاري وتعميق التعاون الاقتصادي بين البلدين.
وزار الرئيس كيكويتي عددا من المناطق السياحية والاثرية في المملكة شملت جبل نبو والبترا والعقبة .
وكان في وداعهما والوفد المرافق في مطار الملك الحسين الدولي رئيس بعثة الشرف المرافقة وزير الزراعة المهندس سعيد المصري وعقيلته،ومحافظ العقبة الدكتور زيد الزريقات وقائد القوة البحرية الملكية اللواء ضاري الزبن وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية العميد عودة الله البطوش وعدد من المسؤولين. (بترا)
