اخلاء 45 منزلا في الكرك خوفا من انهيارها
تم نشره الأربعاء 24 شباط / فبراير 2010 08:41 مساءً
المدينة نيوز – أمين المعايطه - قررت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة الكرك اليوم التنسيب للجهات المعنية في المحافظة باخلاء 45 منزلا تقع في ضاحية المرج خوفا من انهيارها بعد تأكد اللجنة من وجود تصدعات فيها .
وقال نائب محافظ الكرك أديب العساف ان اللجنة اشارت في تقريرها ان المنازل تقع في منطقة تتواجد فيها المياة بكميات كبيرة ناتجة عن تسرب خطوط المجاري في المنطقة .
واضاف العساف ان الجهات الرسمية ستتعامل مع القضية بشكل مباشر وسريع حرصا على سلامة المواطنين في المنطقة .
وكان سكان الحي شكوا للجهات الرسمية بجود تصدعات في جدران منازلهم ، مطالبين باتخاذ الاجراءات المناسبة لحماية منازلهم واسرهم .
