العثور على جثة لشاب من اربد واخرى لسيدة في جرش
تم نشره الخميس 25 شباط / فبراير 2010 04:55 مساءً
المدينة نيوز – خاص - عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة البلقاء اليوم الخميس على جثة شاب فقد قبل 3 ايام من مدينة اربد اثر تدهور سيارته في احد الأودية حيث تم نقل الجثة الى المركز الوطني للطب الشرعي لتشريحه والوقوف على أسباب الوفاة .
من جهة اخرى عثرت الاجهزة الامنية ظهر اليوم الخميس على جثة سيدة في العقد السابع من عمرها متوفية امام احدى المحلات في مدينة جرش حيث تم نقلها بامر من المدعي العام الى مركز الطب الشرعي اقليم الشمال لمعرفة ما اذا كانت هناك شبهة جنائية في الحادث .
