الملك يعود الى ارض الوطن و يعزي رئيس تشيلي بضحايا الزلزال
تم نشره السبت 27 شباط / فبراير 2010 08:11 مساءً
المدينة نيوز- عاد جلالة الملك عبدالله الثاني مساء اليوم السبت الى ارض الوطن بعد زيارة خاصة الى سلطنة عمان.
من جهة أخرى بعث جلالته برقية تعزية اليوم السبت الى الرئيس التشيلي سيباستيان بينيرا اعرب جلالته فيها عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة بضحايا الزلزال الذي وقع اليوم جنوب وسط تشيلي وأودى بحياة وإصابة عدد كبير من أبناء الشعب التشيلي.
ودعا الله العلي القدير أن يلهم الرئيس بينيرا وذوي الضحايا جميل الصبر وحسن العزاء، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.(بترا)
