حضانة للاطفال في السلط تتعرض للسرقة
تم نشره الأحد 28 شباط / فبراير 2010 04:18 مساءً
المدينة نيوز - تعرضت حضانة للاطفال تقع في مدينة السلط حي الاسكان للسرقة اليوم الاحد من قبل مجهولين.
وبحسب احدى مسؤولات الحضانة فان اللصوص قاموا بخلع الباب الخلفي للحضانة وسرقوا عدد من اسطوانات الغاز كما قاموا بالعبث واتلاف العاب الاطفال مشيرة الى انها تقدمت بشكوى خطية الى الجهات الامنية في شرطة محافظة البلقاء.
ويذكر ان هذه الحضانة تأسست عام 2007 ويبلغ عدد طلابها 25 طالبا
